• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

احتجاجات في مدن لوس انجلوس وواشنطن ونيويورك واشتباكات مع الشرطة الامريكية وداعمي الكيان الصهيوني

احتجاجات في مدن لوس انجلوس وواشنطن ونيويورك واشتباكات مع الشرطة الامريكية وداعمي الكيان الصهيوني

  • 12-05-2021, 14:50
  • عربي ودولي
  • 288 مشاهدة
"Today News": متابعة

خرجت احتجاجات في بعض المدن الأمريكية للتنديد بأعمال إسرائيل الوحشية في فلسطين وسط تصاعد في عدوان النظام الصهيوني على الفلسطينيين.

وذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير إن ” ذلك يأتي في الوقت الذي تصاعدت فيه التوترات في القدس والضفة الغربية المحتلة وغزة طوال شهر رمضان، وسط عمليات طرد قسري مخطط لها لعشرات الفلسطينيين من حي الشيخ جراح ، حيث يتطلع المستوطنون الإسرائيليون غير الشرعيين للسيطرة عليه”.

واضاف ان ” اللقطات التي تم التقاطها خارج القنصلية الصهيونية  في مدينة مانهاتن اظهرت محتجين يتقاتلون على المتاريس بينما تكافح الشرطة الامريكية للفصل بين المجموعتين، فيما تم إرسال عمال القنصلية إلى منازلهم في وقت سابق اليوم بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة”.

وتابع أن ” مقاطع فيديو اخرى اظهرت معارك اندلعت في شوارع نيويورك وتبادل للكمات بين انصار الفلسطينيين والصهاينة وفي مكان آخر ، اندلعت مظاهرات في واشنطن العاصمة ولوس أنجلوس مع تصاعد الأعمال العدوانية للكيان الصهيوني  بين ومن المتوقع احتجاجات أخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة هذا اليوم “.

واوضح التقرير ان ” الناشطين نزلوا الى الشوارع وهم يلوحون ن بالأعلام واللافتات دعما لفلسطين واشتبك الجانبان حينما التقوا بالداعمين للكيان الصهيوني “.

يذكر ان الكيان الصهيوني نفذ  مئات الضربات الجوية في غزة حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بالتوقيت المحلي ، فيما أطلقت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وجماعات فلسطينية أخرى عدة قذائف صاروخية على تل أبيب وبئر السبع.


أخر الأخبار