• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بوادر الانفراج تلوح في افق الموازنة ..نائب يكشف التفاصيل

بوادر الانفراج تلوح في افق الموازنة ..نائب يكشف التفاصيل

  • 27-03-2021, 18:02
  • العراق
  • 438 مشاهدة
"Today News": بغداد 

كشف عضو اللجنة المالية النيابية، صادق مدلول، السبت، عن بوادر الانفراج تلوح في افق تمرير الموازنة الاتحادية لسنة 2021 في جلسة الغد.

وقال المدلول في تصريح صحفي ان" الأمور تتجه نحو التصويت على موازنة 2021 يوم غد الأحد".

وناقشت اللجنة المالية النيابية، السبت، في اجتماع برئاسة نائب رئيس مجلس النواب بشير الحداد، مع وزراء الحكومة الاتحادية بنود تفصيلية للمواد القانونية في الموازنة.

"الاجتماع لبحث ومناقشة تفصيلية لبنود ومواد قانون الموازنة الإتحادية لعام2021 والمدرج ضمن جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد.

وكشف الحداد عن اجتماع لرئاسة مجلس النواب سيعقد مع الكتل البرلمانية قبيل انعقاد الجلسة للتوصل إلى اتفاق تمرير موازنة 2021، مشيرا الى، وجود أطراف تسعى إلى عرقلة إقرار مشروع القانون وأن يبقى العراق بلا موازنة هذا العام.

واعلن مجلس النواب، الجمعة، تأجيل جلسته الخاصة باقرار الموازنة الى يوم غد الاحد .

وذكرت الدائرة الاعلامية في بيان انه، بالنظر لاستمرار النقاشات حول مشروع قانون الموازنة، و للحاجة الى الصياغات النهائية لمواد مشروع  قانون الموازنة، قررت رئاسة المجلس ان تكون جلسة التصويت على مشروع قانون الموازنة  يوم الاحد الموافق ٢٨ اذار ٢٠٢١ الساعة الثالثة من بعد الظهر.

ومن المؤمل ان يصل وفد من اقليم كردستان مساء اليوم السبت الى العاصمة بغداد لمناقشة بنود الموازنة قبيل عقد جلسة تمرير الموازنة يوم غد الاحد.



أخر الأخبار