• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الكشف عن مدة غياب نجم ريال مدريد للاصابة

الكشف عن مدة غياب نجم ريال مدريد للاصابة

  • 17-11-2019, 16:40
  • رياضة
  • 501 مشاهدة

بغداد : "Today News"

كشفت تقارير صحفية عن مدة غياب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم ريال مدريد، عن الملاعب بسبب الإصابة.

وكان الاتحاد الكولومبي أعلن استبعاد رودريغيز من مواجهتي بيرو والإكوادور؛ بعد أن اشتكى اللاعب من آلام في الركبة اليسرى، خلال مشاركته في التدريبات.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يوم الأحد، فإن إصابة رودريغيز في أربطة ركبته اليسرى، وسيضطر للغياب عن الملاعب لمدة 15 يومًا.

وأشارت إلى أن النجم الكولومبي تعرض لإصابة مماثلة، في تشرين الأول 2018، عندما كان يلعب مع بايرن ميونخ، وغاب على إثرها لمدة 40 يومًا.

وكان خاميس قد اشتكى من آلام في الركبة اليسرى، خلال مشاركته في مران كولومبيا، الخميس الماضي، وأصدر الاتحاد الكولومبي بيانًا نُشر على الموقع الرسمي للاتحاد المحلي، قال فيه: "بعد إجراء الفحوصات الطبية لخاميس رودريغيز، تقرر بالاتفاق مع ريال مدريد، استبعاد اللاعب من صفوف المنتخب وعودته إلى ناديه، حيث لن يُشارك ضد بيرو والإكوادور".

وكان استدعاء اللاعب لمنتخب كولومبيا قد أثار الجدل بعدما أكد المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، الأسبوع الماضي، أنه ليس مصابًا، ولكنه ليس في حالة تسمح له باللعب أمام إيبار، السبت الماضي، بالدوري الإسباني.

ومع ذلك، أكد المدير الفني لمنتخب كولومبيا، البرتغالي كارلوس كيروش، يوم الخميس الماضي، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة بيرو وقبل معرفة إصابة رودريغيز، أنه كان يعرف أن اللاعب أمامه 4 أو 5 أيام للاستعداد.

أخر الأخبار