• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي : يجب بسط هيبة الدولة والسيطرة على السلاح المنفلت لاجراءالانتخابات المبكرة

المالكي : يجب بسط هيبة الدولة والسيطرة على السلاح المنفلت لاجراءالانتخابات المبكرة

  • 28-01-2021, 17:31
  • العراق
  • 956 مشاهدة
"Today News": بغداد 
استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون  نوري المالكي بمكتبه اليوم الخميس ،سفير جمهورية مصر العربية لدى العراق السيد علاء موسى بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيرا لمصر في بغداد .  

وبحسب بيان لمكتبه الاعلامي "جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الاوضاع السياسية والامنية ، والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين .

المالكي أكد في لقائه مع السفير المصري " ان المرحلة الراهنة هي أكثر المراحل التي يجب أن يكون فيها تواصل مستمر بين الأشقاء والأصدقاء، مشيدا بالجهود التي بذلها السفير موسى طوال مدة عمله، من خلال الارتقاء بالعلاقات بين بغداد والقاهرة، وما ساهم به في تعزيز التعاون المُشترَك، مؤكدًا رغبته باستمرار مسار العلاقات الثنائيّة بين البلدين الشقيقين، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامّه القادمة ".

وشدد رئيس ائتلاف دولة القانون "على اهمية بسط هيبة الدولة والسيطرة على السلاح المنفلت، من اجل اجراء الانتخابات في موعدها المحدد ، وتحضى برقابة الامم المتحدة من دون المساس بسيادة العراق ، مجددا موقفه الرافض من الاشراف على الانتخابات من اي جهة كانت " .

من جانبه أشاد السفير بالحفاوة التي لقاها في العراق ، معرباً عن تقديره للسيد نوري المالكي ، والدور الذي يقوم به من خلال دعمه لتعزيز آفاق التعاون والتنسيق المشترك بين بالبلدين متمنياً للعراق وشعبه دوام الأمن والاستقرار والتطور والنماء والازدهار.

أخر الأخبار