• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

درجال: البصرة وجماهيرها هما الرهان لكسب خليجي 25

درجال: البصرة وجماهيرها هما الرهان لكسب خليجي 25

  • 27-01-2021, 13:34
  • رياضة
  • 327 مشاهدة
"Today News": البصرة 
 أجرى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال جولةً ميدانية للاطلاع على آخر التحضيرات للمباراة المرتقبة بَينَ المنتخبين العراقي والكويتي، استمرت حتى ساعات الصباح الأولى اطلع خلالها على تحضيرات للجان العاملة من وزارةِ الشبابِ والهيئة التطبيعية والمحافظة الخاصة بالمباراة، الأمر الذي منح الاطمئنان على نجاح المباراة.

واكد درجال في بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة أن "التعاون والتنسيق المشترك بَينَ الجميع اسهم بتوفير كل مستلزمات نجاح المباراة والتضييف للأخوة الكويتيين، مثمنًا بذات الوقت الحضور المميز للإعلام الرياضي المكثف ونجوم الرياضة الرواد .
وبحسب البيان، عبر رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم أحمد اليوسف، عن "ارتياحهِ ووصف زيارته إلى البصرة بالمهمة والناجحة، كونها تنطوي على إجابات كثيرة، أولها أن البصرة آمنة،مستقرة، جميلة، وتمتلك من الإمكانات ما يؤهلها للفوز بتضييف آية بطولة"، لافتًا إلى أن "هذه الرسالة أوصلناها مبكرًا إلى جميع الأخوة في الإتحادات الخليجية وشخصيًا أجد أن الموقف ما بعد مباراة اليوم بَينَ الأشقاء سيكون جليًا ولا يحتاج إلى تدعيم، هناك ملاعب جاهزة رائعة وملعب أخر للبطولة على وشك الاكتمال مع منشآت لوجستية داعمة وهذا ما شاهدناهُ واطلعنا عليه ميدانيًا".
وأضاف اليوسف أن "ما تبقى من كرم الترحاب والاهتمام لا يحتاج إلى وصف في محافظة الرياضة".
بدوره اكد محافظ البصرة أسعد العيداني أن "شعار العاصمة الاقتصادية سيتعزز بعنوان كبير آخر هو البصرة عاصمة الرياضة وسنعمل بكامل ثقلنا على هذا العنوان الكبير بجميعِ مردوداته الإيجابية وجواز مرورنا هو الفوز بتنظيم خليجي 25".  

من جهته وصف اللاعب الدولي السابق ومدرب نادي الصناعات الكهربائية الحالي عباس عبيد زيارة وفد المنتخب الكويتي بـ"التاريخية"، معربًا عن "سعادتهِ  بالزيارة، لا سيما وأنها تُمثل تحدي من نوعٍ مختلف لإعطاء الرأي العام الخليجي تطمينات على أن الأجواء مهيئة بشكلٍ مثالي لاستضافة بطولة الخليج".

أخر الأخبار