• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

رونالدو يقود يوفنتوس ضد جنوى اليوم فى الدورى الإيطالى

رونالدو يقود يوفنتوس ضد جنوى اليوم فى الدورى الإيطالى

  • 13-12-2020, 09:59
  • رياضة
  • 356 مشاهدة
"Today News":متابعة  

يحل فريق يوفنتوس الإيطالي، في السابعة مساء اليوم، ضيفاً على جنوي ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "ماراتسي"، ويدخل فريق يوفنتوس مباراة جنوي، وفى رصيده 20 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالين فيما يأتي جنوي بالمركز الـ 19 وفى رصيده 6 نقاط، ويسعى أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس إلى مواصلة سلسلة الإنتصارات المحلية على حساب جنوي اليوم، من أجل الإقتراب أكثر من الصدارة التي إبتعد عن قمتها لأكثر من جولة.

وكان فريق يوفنتوس قد تغلب على تورينو في الديربي بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين 5 ديسمبر الماضى، وأحرز الثنائية وستون ماكيني وليوناردو بونوتشي.

وفى إطار سلسلة الانتصارات التي يحققها يوفنتوس، نجح في التغلب على برشلونة بثلاثية نظيفة، بالجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وتألق البرتغالى كريستيانو رونالدو أحد أسلحة يوفنتوس الرئيسية الهجومية هذا الموسم، وأحرز هدفين في شباك البلوجرانا.

ونجح يوفنتوس في إعتلاء صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، وبفارق الأهداف عن برشلونة الوصيف، ويتأهل كلا الفريقان إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يستعيد يوفنتوس، خدمات مهاجمه الإسباني ألفارو موراتا، خلال مواجهة جنوى، المقرر لها فى السابعة من مساء اليوم، الأحد، بعد تقليص عقوبة إيقافه إلى مباراة واحدة بدلا من مباراتين.

وقرر الاتحاد الإيطالي، تقليل عقوبة مهاجم يوفنتوس، موراتا، إلى مباراة واحدة، مع غرامة قيمتها 8 ألاف يورو، بعد الإستئناف الذى تقدم به اليوفى، عقب تلقيه البطاقة الحمراء، خلال مواجهة فريق بينيفينتو، فى الجولة قبل الماضية، وغاب عن مواجهة الديربى أمام تورينو، فى الجولة الماضية.


أخر الأخبار