• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

استعداداً لموقعة إيران.. المنتخب العراقي يجري أول وحدة تدريبية في الأردن

استعداداً لموقعة إيران.. المنتخب العراقي يجري أول وحدة تدريبية في الأردن

  • 10-11-2019, 11:00
  • رياضة
  • 817 مشاهدة

متابعة: "today news"

أعلن المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف، الاحد، عن اكتمال عقد الفريق في العاصمة الاردنية عمان باستثناء لاعب واحد قبل مباراة المنتخب الايراني يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المرحلة الاولى لفرق المجموعة الثالثة بالتصفيات المزدوجة لكأس العالم وكأس آسيا.

وكان الاتحاد العراقي باللعبة قد اختار الملاعب الاردنية كأرض مفترضة للمنتخب العراقي بعد قرار الاتحاد الدولي بنقل مباراتي ايران والبحرين ضمن منافسات فرق المجموعة الثالثة بتصفيات كاس العالم، من البصرة والمقرر اقامتهما في 14 و19 تشرين الثاني الجاري .

وقال خلف، إن "منتخب العراق اكتملت صفوفه بالتحاق جميع المحترفين باستثناء ريبين سولاقا المرتبط مع فريقه في لقاء مساء اليوم بالدوري الاوكراني وسيصل العاصمة الاردنية يوم غد الاثنين".

واضاف، أن "المنتخب سيجري اول وحدة تدربية عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الاحد على ملعب البتراء قبل لقاء ايران الخميس المقبل".

يشار الى ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق الاهداف، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونغ كونغ عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.

أخر الأخبار