• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

العمل تحدد موعد لترويج معاملة الحصول على القرض للوجبة الـ 29

العمل تحدد موعد لترويج معاملة الحصول على القرض للوجبة الـ 29

  • 8-12-2020, 09:42
  • العراق
  • 398 مشاهدة
"Today News": بغداد 

حددت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الثاني من شهر اذار من العام المقبل آخر موعد لترويج معاملة الحصول على القرض ضمن الوجبة الـ 29 .

وأوضح مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني بالوزارة، رائد جبار باهض، في تصريح تابعته "Today News"، ان الوجبة 29 اطلقت في الثاني من الشهر الحالي وتم نشر اسماء المشمولين فيها عبر الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة وللمديرية العامة للتدريب المهني ، وسيتم ترويج معاملات منح القرض لمن ظهرت اسماؤهم ضمن الوجبة الـ 29 عبر آلية معينة اعدت مسبقا بهذا الصدد .

وبين ان الوزارة تتابع عملية منح المستحقين فعليا للقرض، وهناك جهود مكثفة للعاملين في المديرية لانجاز معاملات منح القرض بشفافية عالية، من خلال تدقيق اسماء الشمول بالقروض من خلال احضار كتاب رسمي من دائرة الكفيل للمستفيد سواء كان كفيلا مدنيا او عسكريا، معنون الى دائرة العمل والتدريب المهني حصرا.

واردف باهض: انه اذا كان الكفيل موظفا مدنيا، فيجب ان يتضمن الكتاب اسم الكفيل وراتبه الكلي واسم المقترض، اما اذا كان الكفيل موظفا عسكريا، فيعنون كتاب الكفالة للمقترض من وزارة الداخلية او الدفاع مع ذكر سنين خدمة المنتسب الكفيل بالتأييد مع مقدار الراتب الكلي الخاص بالكفيل علاوة على اسم المقترض في التأييد، مشيرا الى ضرورة احضار المستمسكات الثبوتية للمقترض، وكتاب الكفالة وصور شخصية وكتاب الاستشارية على ان يكون محدثا.



أخر الأخبار