• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

وزارة السياحة الصهيونية تحذر مواطنيها: لا تفعلوا هذا الأمر في الامارات!

وزارة السياحة الصهيونية تحذر مواطنيها: لا تفعلوا هذا الأمر في الامارات!

  • 2-12-2020, 15:17
  • عربي ودولي
  • 349 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشفت صحيفة هاآرتز العبرية في تقرير لها ، الاربعاء، ان وزارة السياحة الصهيونية وزعت وثيقة تتعلق بما اطلقت عليه تسمية ” الحساسية الدبلوماسية” حثت فيها الصهاينة على تجنب الموضوعات الحساسة بما في ذلك العلاقات الدبلوماسية الأمريكية أو قطر أو الصراع العربي الصهيوني او قضايا الديمقراطية.

وذكر التقرير أن ” الاماراتيين العاديين مازالوا متشككين بشان العلاقات مع الكيان الاسرائيلي وبالتالي يجب تجنب مناقشة القضية الفلسطينية “، فيما ظهر هذا التحذير في الوثيقة الرسمية لوزارة السياحة بعنوان “افعل ولا تفعل” ، بعد ان قامت  قامت إسرائيل بتطبيع العلاقات مع نظام  الإمارات “.

واوضحت الوثيقة إن ” مثل هذه المواضيع في المحادثات مع المواطنين االاماراتيين تعتبر حساسة ويجب عدم طرحها من قبل الصهاينة الذين يزورون البلاد ، بالاضافة الى عدم الدخول في مناقشات مع الفلسطينيين المقيمن هناك كما يجب تجنب مناقشة العلاقات الدبلوماسية والعلاقات مع الولايات المتحدة في المقام الأول لأنها امر متروك للحكومة”. بحسب التعبير الوثيقة .

وتابع أن تاليف” الوثيقة تم من قبل الباحث الصهيوني يوسي مان ، متخصص في الشرق الأوسط ومحاضر كبير في جامعة بار إيلان ومركز هرتسليا متعدد التخصصات. وهي مصممة لتزويد السياح الإسرائيليين بمعلومات مهمة قبل زيارة الإمارات”.

واشار التقرير الى أن ” بيانات هيئة المطارات الإسرائيلية اظهرت أن حوالي 50 الف شخص سيسافرون بين الكيان الصهيوني والامارات في شهر كانون الاول الجاري ، على أكثر من 300 رحلة  جوية “.  


أخر الأخبار