• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

سياسي امريكي يكشف: الموساد الصهيوني وراء اغتيال العالم النووي الايراني

سياسي امريكي يكشف: الموساد الصهيوني وراء اغتيال العالم النووي الايراني

  • 30-11-2020, 16:50
  • عربي ودولي
  • 368 مشاهدة
"Today News": متابعة

اكد الكاتب والمحلل السياسي الامريكي ستيفن ليندمان ، انه وبناء على ماهو معلوم في الوقت الحالي فإن الأيادي الصهيونية كانت وراء اغتيال العالم النووي الإيراني الكبير محسن فخري زاده.

ونقلت قناة (برس تي في) عن ليندمان قوله إن ” وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية كانت متواطئة مع جهاز الموساد في العملية وهي تعلم بشكل مسبق بالخطة منذ فترة طويلة ، فقد كان فخري زاده على قائمة الاغتيالات التابعة للنظام الصهيوني منذ فترة طويلة”.

واضاف أن ” عملية الاغتيال كانت تهدف الى دفع الجمهورية الاسلامية للانتقام بطريقة من شأنها أن تجر نظام ترامب إلى مهاجمة البلاد عسكريًا”، مبينا أن ” المخابرات الأمريكية والصهيونية ومراقبي الوكالة الدولية للطاقة الذرية ووسائل الإعلام تعرف أن الأنشطة النووية الإيرانية ليس فيها أي عنصر عسكري”.

وتابع أن ” ايران اذا ارادت صنع اسلحة نووية لكانت قد فعلت ذلك منذ زمن طويل ، لكن ذلك لم يحدث على الاطلاق  وعلى الأرجح لن يحدث في المستقبل من قبل دولة تكره اسلحة الدمار الشامل هذه ، وتريد القضاء عليها في كل مكان قبل أن تقضي علينا”.

وبين أن ” صحيفة نيويورك تايمز تعمدت وبطريقة خبيثة بث اخبار مزيفة بان فخري زادة قاد سعي إيران لامتلاك سلاح نووي على مدى العقدين الماضيين ، لكن الحقيقة إن  مثل هذا السعي المزعوم غير موجود لافي الوقت الحالي ولافي المستقبل”.

وبين أن ” الصحيفة الامريكية كذبت عن عمد وبطريقة خبيثة بينما تتجاهل إسرائيل المسلحة نووياً والخطيرة ، فهذا الكيان هو الوحيد في المنطقة الذي يمتلك هذه الأسلحة وينوي استخدامها إذا لزم الأمر”.

واشار ليندمان الى أن ” المسؤولين الايرانيين اذكياء بدرجة كافية لدرجة انهم لايقعون ضحية للفخ الصهيوني وسيتصرفون بطريقتهم الخاصة في الوقت الذي يختارونه ، اما كيف وأين ومتى فهو امر لا يتوقعه الصهاينة او حماتهم الامريكان”.


أخر الأخبار