• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

إبراهيموفيتش يختار الفريق الذي سينضم له في الدوري الإيطالي

إبراهيموفيتش يختار الفريق الذي سينضم له في الدوري الإيطالي

  • 3-11-2019, 10:04
  • رياضة
  • 176 مشاهدة

متابعة: "today news"

أكد مدير نادي بولونيا الرياضي والتر ساباتيني أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يرغب في الالتحاق بفريق الروسوبلو في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وينتهي عقد النجم العالمي مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في شهر ديسمبر القادم وقد ارتبط بالانتقال لعدة فرق في أوروبا في الدوري الإسباني والإنجليزي وكذلك الإيطالي.

وأكد مدير إنتر ميلان السابق لأن مهاجم اليوفي و ميلان وإنتر السابق لديه رغبة في الالتحاق بفريق بولونيا بسبب علاقته القوية بالمدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش.

علاقة إبراهيموفيتش القوية بمدرب بولونيا ميهايلوفيتش ستجعل الانتقال ممكناً

وأشارت بعض التقارير من قبل أن بولونيا سيقوم بتقديم 8 ملايين يورو لتأمين خدمات إبرا لمدة 18 شهراً واعترف ساباتيني هذا المساء بعد خسارة فريقه أمام إنتر ميلان 1/2 بصحة هذه الأخبار.

قال ساباتيني لموقع توتو ميركاتو ويب : “إبرهيموفيتش يريد الانضمام إلينا بسبب علاقته القوية بسينيسا..هذا ليس مستحيلاً وهو انتقال يمكن أن نقوم به بالفعل”.

استطرد ساباتيني : “إنهما يظهران كثير من المودة لبعضهما البعض وإبراهيموفيتش يريد مساعدة ميهايلوفيتش..وسنفعل كل شىء ممكن لجعل هذا الانتقال مجنون يحدث”.

ويتعالج مدرب بولونيا حالياً كيمائياً بعد إصابته بسرطان الدم في يوليو الماضي، ولكنه مازال مدرباً للفريق الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

أخر الأخبار