• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الأنواء الجوية تتوقع طقساً غائما جزئياً مع تساقط زخات مطر للأيام المقبلة

الأنواء الجوية تتوقع طقساً غائما جزئياً مع تساقط زخات مطر للأيام المقبلة

  • 7-11-2020, 10:45
  • العراق
  • 542 مشاهدة
"Today News": بغداد

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، السبت، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.
وذكر بيان للهيأة تلقت، ان "طقس يوم غد الاحد سيكون في الوسط والشمال غائماً جزئياً الى مع فرصة لتساقط زخات مطر وفي الجنوب غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متفرقة منها تكون رعدية" مشيراً الى، ان "درجات الحرارة العظمى في مدينة بغداد تبلغ 29 مْ".
وأضاف، ان "طقس الاثنين المقبل سيكون في المنطقة الوسطى غائم جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا الى غائم ليلا مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً وفي المنطقة الجنوبية غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، لا تغير في درجات الحرارة".
وتابع ان "طقس الثلاثاء المقبل فيكون في المنطقة الوسطى، صحو وفي الاقسام الشرقية غائم جزئياً الى غائم ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، وفي المنطقة الشمالية غائما جزئياً الى غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحياناً، ولا تغير في درجات الحرارة وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا وأحيانا غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانا، ولا تغير في درجات الحرارة".
وأشار البيان الى، ان "طقس الاربعاء المقبل سيكون في المنطقة الوسطى صحو مع بعض الغيوم وفي المنطقة الشمالية صحو مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة تنخفض، وفي المنطقة الجنوبية، غائم جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر ليلا تكون رعدية احياناً، ولا تغير في درجات الحرارة".

أخر الأخبار