• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

مؤسسة البلاغ تدعو فرنسا للإعتذار وتؤكد: ماكرون خسر العالم الإسلامي

مؤسسة البلاغ تدعو فرنسا للإعتذار وتؤكد: ماكرون خسر العالم الإسلامي

  • 27-10-2020, 09:30
  • العراق
  • 554 مشاهدة
"Today News": بغداد

دعت مؤسسة البلاغ والإرشاد الإسلامي، الثلاثاء، فرنسا الى الاعتذار من المسلمين كافة بعد تصريحات الرئيس ماكرون المسيئة للنبي الأكرم.
وقالت المؤسسة في بيان،تستمر سلسلة الاساءات المتعمدة لنبي الرحمة ورسول الانسانية خاتم الانبياء والمرسلين محمد بن عبد الله "صلى الله عليه واله" في محاولات خبيثة تتكرر بين الفينة والاخرى من دول العالم الغربي التي تتشدق باحترام الانسان ومعتقداته زورا وبهتانا وتتنوع طرق الاساءة بين كتب وافلام ورسوم سخيفة، وآخرها ما نشر في فرنسا من رسوم مسيئة للرسول الخاتم "صلى الله عليه واله" .
واضافت، ان" الانكى من ذلك ان يبادر الرئيس الفرنسي للدفاع عن هذه الاساءة بوقاحة تنم عن حماقة غير مسبوقة.
وبينت، إنّ هذه الوقاحة من هذا الماكر رون تكشف الوجه الحقيقي للعلمانية الفرنسية التي تقوم على معاداة الاديان وزرع الحقد والكراهية واشاعة التطرف والارهاب.
ولفتت المؤسسة الى، ان" هذه الاساءة الوقحة لن تضر الرسول الامين بشيء وإنما سترتد على مطلقها عارا في الدنيا وخزيا في الاخرة".
واكمل البيان" لقد خسر هذا الماكر ون العالم الاسلامي واجج مشاعر المسلمين الذين لن ينسوا اساءته الوقحة وستكون لهم معه وقفات ووقفات .
واوضحت" ان" ( مؤسسة البلاغ والارشاد الإسلامي ) في الوقت الذي نستنكر وندين فيه هذه الاساءة وهذا التمادي ندعو فرنسا الى الاعتذار الرسمي، وندعو المجتمع الدولي الى رفض هذا التطاول الخطير، كما نؤكد على ابناء امتنا الاسلامية اعلان رفضهم بكافة الطرق المشروعة ، ليعلم المسيئ أنّ أمة الاسلام أبية ولا تقبل التعدي على مقدساتها.

أخر الأخبار