• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

احد مستشاري ترامب : هذا الرجل سيقتل نفسه

احد مستشاري ترامب : هذا الرجل سيقتل نفسه

  • 12-10-2020, 16:52
  • عربي ودولي
  • 327 مشاهدة
"Today News": متابعة

اكد تقرير لموقع روستوري الامريكي أن مساعدي الرئيس الامريكي دونالد ترامب يشعرون بالقلق من أنه قد يخاطر بحياته بينما ينطلق في جدول سفر ضخم حتى الثالث من الشهر القادم .

وذكر التقرير ان ” ترامب اصبح يتفهم أنه يخسر وأنه مستعد لفعل كل ما يتطلبه الأمر، فيما قال احد مستشاريه إنه ” يقتل نفسه وانهم بصدد جدولة رحلاته ضمن الحملة الانتخابية “.

واضاف أن ” احد المستشارين تهكم على ترامب بالقول “لقد تعامل مع كبار السن حقًا عندما قال إنه لا داعي للقلق بشأن الفيروس وعدم السماح له بالسيطرة على حياتكم “، حيث جاءت تصريحات ترامب بعد أشهر من ظهور اللفتنانت الجمهوري عن ولاية تكساس دان باتريك وآخرين في الحزب الجمهوري على قناة فوكس نيوز ليطلبوا من كبار السن التضحية بأرواحهم لمساعدة الاقتصاد “.

وتابع أن ” حملة ترامب تحاول استراتيجية جديدة بعد أن فشل الرئيس في التعامل مع الوباء بشكل كافٍ خلال الأشهر التسعة الماضية. يقولون الآن إنه خبير في الوباء لأنه مصاب بفيروس كورونا. تم انتقاد هذا الادعاء عبر الإنترنت ، حيث لاحظ الناس أن إجراء جراحة الدماغ لا يعني أنك قادر على إجراء جراحة الدماغ”.

واشار التقرير الى أن ” تجمعات ترامب الانتخابية تحولت الى مناسبات لنشر الفايروس فيما قال مسؤولو وزارة الصحة في مينيسوتا ، إن “تجمع ترامب في مينيسوتا أدى إلى ما لا يقل عن 9 حالات انتقال جديدة لفايروس كوروناحتى الان فيما ادى تجمعه في مدينة تولوسا الى ارتفاع الاصابات” و نظرًا لوجود أسابيع فقط قبل يوم الانتخابات ، فإن آخر ما يريده ترامب هو تعريض مؤيديه للفايروس ، لأنهم سيكونون في الحجر الصحي خلال الوقت الذي يريدهم أن يصوتوا فيه.


أخر الأخبار