• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الصناعة تتفق على توفير مادتين اساسيتين من مفردات البطاقة التموينية

الصناعة تتفق على توفير مادتين اساسيتين من مفردات البطاقة التموينية

  • 4-10-2020, 21:48
  • العراق
  • 489 مشاهدة
"Today News": بغداد 

 اعلنت وزارة الصناعة والمعادن، الاحد، الاتفاق على رفع توصية الى الوزير بخصوص التنسيق بين الشركة العامة للمنتوجات وشركة الاتحاد للصناعات الغذائية احدى شركات القطاع الخاص لتأمين مفردات البطاقة التموينية من مادتي {السكر وزيت الطعام}.

وجاء في البيان الوزاري، تلقت "Today News"نسخة منه، ان" وكيل الوزارة لشؤون التخطيط يوسف محمد جاسم عقد اجتماعا مهماً لمناقشة سبل التعاون والتنسيق لتأمين مفردات البطاقة التموينية من مادتي {السكر وزيت الطعام} المنتجة محليا بحضور مدير عام الشركة العامة للمنتوجات الغذائية ومدير عام المديرية العامة للتنمية الصناعية والمدير المفوض لشركة الاتحاد للصناعات الغذائية ومعاون مدير عام الدائرة الفنية في مركز الوزارة".

واشار الوكيل خلال الاجتماع الى" توجه الوزارة وتأكيداتها المستمرة بالعمل مع القطاع الخاص ليكون شريك مهم للقطاع العام من اجل النهوض بالصناعة العراقية"، مؤكدا" اهمية التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص لتلبية احتياجات السوق المحلية من المنتجات الوطنية وخصوصا المواد والمنتجات التي تخص مفردات البطاقة التموينية".

وتابع البيان" حيث تخلل الاجتماع مداولات ومناقشات ومداخلات لوضع الرؤى المناسبة لتعزيز تأمين مفردات البطاقة التموينية من منتجي {السكر وزيت الطعام}".

 واكد" الاتفاق على رفع توصية الى الوزير بخصوص التنسيق بين الشركة العامة للمنتوجات التابعة للوزارة وشركة الاتحاد للصناعات الغذائية احدى شركات للقطاع الخاص لتلبية حاجة وزارة التجارة وتأمين مفردات البطاقة التموينية من مادتي {السكر وزيت الطعام} علامة البنت وعلامة الدار".

أخر الأخبار