• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الحاكم الجمهوري السابق لولاية بنسلفانيا ينضم الى معارضة ترامب

الحاكم الجمهوري السابق لولاية بنسلفانيا ينضم الى معارضة ترامب

  • 27-09-2020, 16:30
  • عربي ودولي
  • 400 مشاهدة
"Today News": متابعة

اعلن الحاكم الجمهوري السابق لولاية بنسلفانيا توم ريدج ، الاحد، انضامه الى جماعة المعارضة ضد الرئيس الامريكي دونالد ترامب باعلان دعمه للمرشح الديمقراطي جو بايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة .

ونقل موقع صحيفة كي ستون نيوز روم الامريكي في تقرير عن ريدج قوله في مقال راي إن” بايدن لديه الخبرة والتعاطف اللازمين للتعامل مع جائحة فايروس كورونا والظلم الاجتماعي وعدم المساواة في الدخل وإصلاح الهجرة وسأصوت لصالحه في الانتخابات القادمة “.

واضاف ” انني احث زملائي في ولاية بنسلفانيا على الانضمام الي ، لان السنوات الاربع الماضية اثبتت ان ترامب ليس مؤهلا للقيادة “، مشيرا الى انه ” وعلى الرغم من عدم اتفاقه مع بايدن على العديد من السياسات،  لكنه قلق بشأن حالة البلاد والحزب الجمهوري في عهد ترامب”.

واوضح ” “ما يهمني هو أن المجموعة الأساسية من المبادئ المحافظة التي كنت أؤمن بها عندما كنت شابًا عندما أدليت بأول تصويت لي منذ عقود هي معي اليوم. إنها نفس المبادئ التي حث عليها أسلاف حزبي  أبراهام لينكولن ، وتيودور روزفلت ، ورونالد ريغان . لقد كانت هذه المبادئ لا غنى عنها بالنسبة لي في اتخاذ قراري بمد يد الدعم لجو بايدن ، الذي أعتقد أنه يجب أن يكون الرئيس القادم لأمريكا”.

يذكر أن ريدج الذي شغل منصب حاكم ولاية بنسلفانيا والسكرتير الاول لوزارة الامن الداخلي في السابق كان من المعارضين لترامب  منذ أن أعلن ترشحه لأول مرة في عام 2015.


أخر الأخبار