• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

في قمة لقاءات الجولة العاشرة.. ليفربول يتجنب صدمة جديدة

في قمة لقاءات الجولة العاشرة.. ليفربول يتجنب صدمة جديدة

  • 25-10-2019, 11:09
  • رياضة
  • 519 مشاهدة


متابعة : "Today News"

أكد آندي روبرتسون ظهير ليفربول الإنجليزي جاهزيته للمشاركة في لقاء توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يوم الأحد في قمة لقاءات الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في أعقاب خروجه مصاباً من لقاء فريقه مع جينك البلجيكي يوم الأربعاء في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال روبرتسون، في تصريح مقتضب لصحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية حول حجم الإصابة التي تعرض لها ضد جينك ومدى جاهزيته للقاء السبيرز: “كل شيء على ما يرام”.

وخرج روبرتسون من أرض الملعب أمام جينك بعد مرور ساعة من عمر اللقاء وليفربول متقدم بثنائية، قبل أن تكمل كتيبة المدرب يورجن كلوب المباراة بهدفين آخرين لتفوز 4-1، حيث حل محله جو جوميز.

وعانى ليفربول مؤخراً من عدة إصابات، تمثلت في ترنت ألكسندر أرنولد الذي غاب عن لقاء جينك بسبب المرض، وكذلك جويل ماتيب لحاجته للتأهيل، إلا أن المباراة شهدت عودة الهداف المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفاً وصنع آخر.

ومن المرجح، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، أن يكون أرنولد جاهزاً لمواجهة الأحد ضد السبيرز، بعدما تعافى من نزلة البرد التي كان يعاني منها.

وستكون مواجهة توتنهام هي الأولى لفريق شمال لندن ضد الريدز، منذ مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي انتهت بثنائية نظيفة، وقع عليها صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجي، ليحقق ليفربول لقبه الأول في عهد كلوب، وكذا سادس لقب دوري أبطال في تاريخ النادي.

يذكر أن ليفربول يتصدر ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة من 9 مباريات، بينما يحل السبيرز في المركز السابع بـ12 نقطة.

أخر الأخبار