• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

مكافحة الاجرام في بغداد تكشف عن حصيلة ممارساتها خلال الـ 24 ساعة الماضية

مكافحة الاجرام في بغداد تكشف عن حصيلة ممارساتها خلال الـ 24 ساعة الماضية

  • 9-09-2020, 23:09
  • العراق
  • 608 مشاهدة
"Today News": بغداد 
اعلنت مديرية مكافحة الاجرام في بغداد، الأربعاء، عن حصيلة ممارساتها خلال الـ 24 ساعة الماضية والتي تضمنت رصد حالات مشتبه بها والقبض على عدد من المتهمين المطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة.
وبينت المديرية في بيان لها، ان "مفارز مكتب مكافحة اجرام النهروان ألقت القبض على متهم بجريمة القتل وفق المادة ٤٠٦ ق.ع ، فيما تمكن مكافحة اجرام حسينية المعامل من القبض على متهم بجريمة خطف وفق المادة ٤٢١ ق.ع.، مضيفة ان مكتب مكافحة اجرام البياع القى القبض على متهم بقضايا السرقة، مشيرة إلى القاء القبض على متهمين عدة لقيامهم بسرقة دراجات نارية ضمن مكاتب مكافحة اجرام ( الاعظمية و الشعب وبغداد الجديدة و حسينية المعامل والكرامة والحبيبية والقدس و الحرية و الكاظمية ) وفق المادة ٤٤٦ ق.ع".
في ذات السياق افادت المديرية عن "القاء القبض على عدد من المتهمين بقضايا السرقة والتزوير في مناطق الزهور وباب الشيخ والكرادة والمنصور والدورة والصالحية و المحمودية و التاجي و الغزالية وحي العامل  ، وفق المواد ٤٤٦ و ٤١٣ و ٤٤٤ و ٢٩٨ و ٢٩٢ ق.ع".
وذكرت المديرية، ان "مفارز مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة القت القبض على متهم لقيامه بسرقات عدة وفق المادة ٤٤٢ ق.ع.  فيما ضبطت مفارز مكتب سرقة سيارات الكرخ عجلة نوع كلايسر اوباما أسود اللون موديل ٢٠١٧ والقت القبض على حائزها لوجود إشارة ضبط على العجلة

أخر الأخبار