• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

Mi Band 5 سوار ذكي من شاومي بقدرات تقنية مبهرة

Mi Band 5 سوار ذكي من شاومي بقدرات تقنية مبهرة

  • 6-09-2020, 16:03
  • منوعات
  • 312 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشفت شركة ”شاومي“ الصينية العملاقة أخيرا، عن جهازها الذكي القابل للارتداء، ومتتبع اللياقة البدنية Mi Band 5 والذي يزخر بالعديد من المزايا والتقنيات، لعل أبرزها قدرته على قياس الدورة الشهرية للمرأة.

ويأتي الجهاز بتصميم جيد مقارنة بالطراز السابق وشاشة ملونة أكبر، وميزات محسنة لتتبع اللياقة، وقاعدة شحن مغناطيسية، بالإضافة إلى سعر مناسب للغاية، كما يمكن إقران الجهاز بهاتف ”آيفون“ طالما أن هاتفك يعمل بإصدار نظام التشغيل iOS 10 أو أي إصدار أحدث.

ويعد جهاز Mi Band 5 من ”شاومي“ أفضل خيار للأشخاص الذين يبحثون عن جهاز لتتبع لياقتهم البدنية يجمع بين المواصفات القوية، والسعر المناسب.

وتقول شركة ”شاومي“، في شرحها لمميزات السوار الذكي الجديد، إنها أضافت ميزة تتبع الدورة الشهرية إلى الجهاز، التي تتيح للسيدات تتبع الدورة الشهرية والخصوبة الإنجابية بسهولة.

ويتيح الجهاز 11 وضعا رياضيا، بزيادة 6 أوضاع عن الطراز السابق، إذ يمكنك تتبع تمارين رياضية، مثل: الجري في الهواء الطلق، والمشي، والسباحة الحرة، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة، واليوغا.

ويتضمن الجهاز ميزة تسجيل معدل ضربات قلبك على مدار اليوم، حتى أثناء النوم، إذ يمكنك ضبطه للتسجيل تلقائيا على مدار اليوم، أو أثناء النوم فقط، أو كليهما.

ويتميز سوار ”شاومي“ الذكي بالتكامل الشامل مع إشعارات التطبيقات والمكالمات الهاتفية بسرعة وموثوقية، كما يعمل الوضع الليلي على تعتيم شاشة الجهاز تلقائيا وفقا لجدول زمني، وضبط أنماط الاهتزاز لتطبيقات معينة.


أخر الأخبار