• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

منها تنسيق العمل الإعلامي مع الجهات الامنية .. عمليات البصرة تصدر تعليمات جديدة

منها تنسيق العمل الإعلامي مع الجهات الامنية .. عمليات البصرة تصدر تعليمات جديدة

  • 3-09-2020, 19:13
  • العراق
  • 372 مشاهدة
"Today News": بغداد

اصدر قائد عمليات البصرة اللواء الركن اكرم صدام مدنف، الى القوات الامنية في المحافظة تعليمات جديدة، فيما اكد على ضرورة تنسيق العمل الاعلامي مع الجهات الامنية..

بيان لمكتب قائد عمليات البصرة ذكر، ان اللواء الركن اكرم صدام مدنف اصدر سبعة تعليمات الى القوات الامنية المحافظة، مؤكدا ان من واجب القوات الأمنية تأمين الحماية للطلبة الأعزاء الذين يؤدون إمتحانات نهاية العام الدراسي للصفوف المنتهية ".

واضاف، ان "مفارز قيادة  العمليات تمكنت من مصادرة أسلحة مختلفة الأنواع ضمن قاطع المسؤولية خلال الفترة القليلة الماضية"، مبينا انه "يجب القيام بعمليات نوعية استباقية لألقاء القبض على مروجي وتجار  المواد المخدرة في محافظة البصرة".

وشدد مدنف، على "ضرورة تنسيق العمل الإعلامي بين الجهات الأمنية والإعلام الحر في محافظة البصرة"، لافتا الى ان قيادة العمليات عازمة على الارتقاء بالواقع الأمني لمحافظة البصرة وأن قواتنا الأمنية تتمتع بروح معنوية عالية ".

واكد قائد عمليات البصرة، على تنسيق العمل الاستخباري بين الوكالات الاستخبارية التابعة إلى الوزارات الأمنية في محافظة البصرة عبر خلية الأزمة التي تم تشكيلها من قبل قيادة العمليات"، مشيداً بـ "عمل القوات الأمنية خلال الفترة الماضية ألتي شهدت إحياء مراسيم العشرة الأولى من شهر محرم الحرام ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام وأهل بيته الأطهار".


أخر الأخبار