• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

تقرير: بارتوميو وجه رسالة نهائية إلى والد ميسي بشأن طلب رحيل النجم الأرجنتيني

تقرير: بارتوميو وجه رسالة نهائية إلى والد ميسي بشأن طلب رحيل النجم الأرجنتيني

  • 29-08-2020, 16:41
  • رياضة
  • 637 مشاهدة
"Today News": متابعة

كشفت قناة ”TV3″، وهي القناة التلفزيونية الرئيسة في إذاعة كتالونيا العامة، عن آخر التطورات الخاصة بأزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع إدارة نادي برشلونة، إثر كشفه طلب قرار رحيله رسميًا عن البلوغرانا، عبر فاكس أرسله إلى مجلس إدارة ناديه، الأسبوع الماضي.

ووفقًا لما ذكرته القناة، اليوم السبت، فإن بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، تحدث مع خورخي ميسي والد ومستشار ليونيل ميسي، وقال له:“الباب مغلق نهائيًا أمام خروج ابنك“.

وأضافت القناة:“بارتوميو قال، البارسا ليس على استعداد للجلوس على أي طاولة للحديث عن بيع ليونيل ميسي، نحن مستعدون فقط للجلوس إذا كان الهدف هو تجديد العقد“.

وطلب ميسي الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية دون مقابل، وعدم تفعيل الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

فيما ذكرت صحيفة ”سبورت“ الإسبانية، أن ميسي لا يعتزم الدخول في أي معركة قانونية أو حرب مع برشلونة، وسيواصل محامي اللاعب الجلسات مع برشلونة للتوصل إلى اتفاق.

ويصر النجم الأرجنتيني على الاتفاق مع إدارة برشلونة بشأن الرحيل، لكي تنتهي الأمور بسلام، نظرًا للعلاقة القوية بين اللاعب الأرجنتيني والبلوغرانا، والتي استمرت لحوالي 20 عامًا.

ويعتقد محاميو اللاعب أن بند إنهاء التعاقد قبل موسم من النهاية لا يزال ساريًا، ولم ينته في 10 يونيو كما يؤكد جوسيب ماريا بارتوميو.

ويتمسك اللاعب بمغادرة برشلونة، ويرى أن قراره لا رجوع عنه، وكان مدروسًا منذ أشهر، ولكن نيته تتعارض مع مطالب بارتوميو.

وشددت الصحيفة على أن ميسي لا يريد حربًا إعلامية أو قانونية، وأرسل محاميه ووالده للتحدث مع برشلونة لحسم الأمور وديًا دون الدخول في منازعات قانونية وقضائية.

وأوضحت أن الأمر لا يتعلق بالحديث عن المال من جانب ميسي، بل يريد الخروج بطريقة تتوج وتكرم رحيله عن برشلونة بعد 20 عامًا.


أخر الأخبار