• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النقل تساهم بتشييد معملين لتصنيع الأوكسجين لدعم مستشفى البصرة التعليمي

النقل تساهم بتشييد معملين لتصنيع الأوكسجين لدعم مستشفى البصرة التعليمي

  • 29-07-2020, 22:30
  • ---
  • 438 مشاهدة
"Today News":بغداد
شاركت وزارة النقل العراقية متمثلة بالشركة العامة لموانئ العراق في تشييد معملين لتصنيع الأوكسجين تابعة لهيئة الحشد الشعبي مخصصة لمستشفى البصرة التعليمي.
واوضح مدير عام الشركة المهندس فرحان الفرطوسي، في بيان نقله المكتب الإعلامي للوزارة، أنه "حسب توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة دعم كافة القطاعات العامة والخاصة والمؤسسات الصحية لما يمر به العراق من انتشار لجائحة كورونا تم الايعاز الى ملاكات ميناء المعقل وقسم المسافن والصناعات البحرية وقسم الإنقاذ البحري باجراءات نصب معملين لتصنيع الأوكسجين تابعة لهيئة الحشد الشعبي دعما لمستشفى البصرة التعليمي".
وبين، أن "ملاكات وآليات الشركة وبجهود إستثنائية شرعت في أوقات متأخرة من الليل بعملية تشييد المعملين والذي خصصت مساحة لهما امام مستشفى البصرة التعليمي"، مؤكداً "وضع كافة إمكانيات الشركة في دعم الواقع الصحي خلال فترة الجائحة".
من جانبه بين مدير ميناء المعقل المهندس أحمد الأسدي، أن "عملية نصب المعملين كانت بأشراف مباشر من قبل الإدارة العليا في شركة الموانئ من أجل توفير الأوكسجين للمصابين وأن العملية جرت بأنسيابية عالية بمشاركة الكوادر الفنية في ميناء المعقل و قسم المسافن والصناعات البحرية وقسم الإنقاذ البحري".
يذكر ان موانئ العراق ساهمت بدعم القطاعات الحكومية والخاصة كافة ومستمرة في دعمها المتواصل من أجل تعزيز روح التعاون بين القطاعات الحكومية والمشاركة وتذليل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه الواقع الصحي و القطاعات الأخرى بما يخدم المصلحة الوطنية.

أخر الأخبار