• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

إبراهيموفيتش يستبعد الاعتزال رغم غموض موقفه مع ميلان

إبراهيموفيتش يستبعد الاعتزال رغم غموض موقفه مع ميلان

  • 25-07-2020, 19:04
  • رياضة
  • 399 مشاهدة
"Today News": متابعة

نفى زلاتان إبراهيموفيتش نيته باعتزال كرة القدم، مشيرا إلى أنه لا يزال يجري عمليات الإحماء، وذلك بعد نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يشير إلى أنه لا يفكر في الاعتزال.

وتعاقد ميلان الإيطالي مع المهاجم السويدي الذي سيكمل عامه 39 في أكتوبر/تشرين الأول المقبل في انتقال مجاني حتى نهاية الموسم الحالي مع خيار التمديد لعام إضافي.

وعاد إبراهيموفيتش إلى ميلان الذي ساعده في الفوز بأخر ألقابه للدوري المحلي موسم 2010-2011 وسجل 56 هدفا في 85 مباراة خلال موسمين، وسجل في الموسم الحالي سبعة أهداف في 16 مباراة حيث صعد فريق ستيفانو بيولي إلى المركز السادس في الدوري.

من غير المتوقع أن يجدد عقده مع الروسونيري هذا الصيف، لذا سيكون له الحرية في المغادرة مجانا، لكنه لا يفكر في الاعتزال وسيواصل مسيرته في مكان آخر.

ونشر النجم السويدي، بطريقة دراماتيكية عادة، مقطع فيديو على تويتر صباح السبت لإظهار أنه ليس لديه أي نية للتقاعد.

قال إبرا في الفيديو: ”أعتقدتم أن مسيرتي ستنتهي قريبا، أنتم لا تعرفوني، طوال حياتي كنت مضطراً للقتال، لم يؤمن أحد بي، لذا كان علي الإيمان بنفسي، أراد البعض كسري، لكنهم جعلوني أقوى، أراد البعض استغلالي، لكنهم جعلوني أذكى“.

وأضاف: ”والآن تعتقدون أنني انتهيت، لدي أمر واحد لأقوله لكم، أنا لست مثلكم، أنا لست أنتم، أنا زلاتان ابراهيموفيتش، وما زلت أقوم بالإحماء“.

وقال عن مستقبله في مقابلة مع شبكة ”سكاي سبورتس“ إيطاليا في وقت سابق من هذا الأسبوع: ”لا يزال لدي ثلاث مباريات، لا تزال 10 أيام ، لم يقل لي أحد أي شيء ولا أتوقع أي شيء آخر.

”هناك أشياء لا يمكننا السيطرة عليها، لكن هذا يبدو غريبا بالنسبة لي، لكننا نقوم بأشياء عظيمة. نلعب بثقة كبيرة ونؤمن بما نقوم به. أنا أتدرب وبخير، الفريق بخير ويفعل أشياء جيدة. منذ انضمامي حققنا أشياء جيدة“.

واعترف مالك ليدز يونايتد أندريا رادريزاني أن فريقه حاول التعاقد مع إبرا مرة أخرى في يناير/كانون الثاني الماضي، قبل أن ينتقل إلى ميلان مرة أخرى، لكن مشجعي الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز لا يجب أن يشعروا بالحماس حيال مالك النادي الذي جلب زلاتان إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف رادريزاني أنه لا يعتقد أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق يمكنه العودة لإنجلترا، قائلاً: ”سيكون إبراهيموفيتش بالتأكيد صعبًا. حاولنا التعاقد معه في يناير، لكنه اختار الانضمام إلى ميلان واختفت الصفقة. أعتقد الآن الأوان قد فات، لكن قوة كرة القدم الإنجليزية مختلفة“.

منذ عودة الدوري الإيطالي لم يخسر ميلان في 10 مباريات، وفاز بسبع، بما في ذلك انتصارات على يوفنتوس ولاتسيو.


أخر الأخبار