• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

السيد على الأكبر الحائري يصدر بيانا للرد على "المزاعم الباطلة" بحق السيد محمد باقر الصدر

السيد على الأكبر الحائري يصدر بيانا للرد على "المزاعم الباطلة" بحق السيد محمد باقر الصدر

  • 24-07-2020, 19:38
  • العراق
  • 1231 مشاهدة
"Today News":النجف 

اصدر السيد على الأكبر الحائري، اليوم الجمعة، بيانا للرد على "المزاعم الباطلة" بحق السيد محمد باقر الصدر من قبل احد ضباط الامن الخاص بعهد الطاغية المقبور.
وقال مكتب الحائري في بيانه" من الطبيعي صدور مثل هذه الافتراءات والاكاذيب والخزعبلات على شخص استاذنا الشهيد الصدر رضوان الله تعالى عليه من قبل بقايا حزب البعث المجرم القائمين بقتل مثل هذه الشخصية العظيمة، وليس ذلك باعظم مما ارتكبوه من جريمة قتله، فماذا تنتظر من مثل هؤلاء السفلة الذين قاموا بجريمتهم التاريخية العظمى التي سودت وجوههم الى ابد الآبدين.
واضاف، واني ارى من السهل اطلاق مثل هذا الافتراء المفضوح بحق من يشهد التاريخ ويشهد جميع الابرار والاخيار بنزاهته وبراءته وتقواه في سيرته الذاتية وعيشه البسيط وترفعه عن مثل ما نسبه اليه هذا الدنيء الساقط، وكيف يمكن وجود القاصة المزعومة في داره رحمه الله ولم يطلع عليه احد مثلي ومثل سماحة الشيخ النعماني من تلامذته الملتصقين به.
وتابع، واني اذ اعلن تكذيبي الصريح لهذه القصة المفبركة اعبر في نفس الوقت عن اعتقادي بان مثل هذه المحاولات الفاشلة من قبل هؤلاء السفلة لا تقلل شيءا من شان هذه الشخصية العظيمة، ولا تحقق شيءا من اغراضم الخبيثة، وسينمو هذا النجم الثاقب باذن الله تعالى ويتألق في افق المعرفة والكمال باجلى وارفع من الشمس في رابعة النهار.
واشار الحائري" واخيرا اكرر تثميني وتقويمي لكل من ثارت غيرته وساهم في فضح هذا الساقط العميل لاجل جلب رضا الله تعالى ورضا روح استاذنا الشهيد واجداده الطاهرين.

أخر الأخبار