• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الشيخ محمد رضا النعماني يرد على اساءة احد رموز البعث الصدامي بحق الشهيد الصدر

الشيخ محمد رضا النعماني يرد على اساءة احد رموز البعث الصدامي بحق الشهيد الصدر

  • 24-07-2020, 19:33
  • العراق
  • 2296 مشاهدة
"Today News": النجف 

رد الشيخ محمد رضا النعماني، اليوم الجمعة، على اساءة احد رموز البعث الصدامي المدعو صباح الحمداني الى المرجع الديني الشهيد محمد باقر الصدر.
وقال النعماني في بيان، ان" مقدم البرامج حميد عبد الله يستهدف بوضوح تشويه سمعة ونقاء سيدنا الشهيد الصدر (رض)، والا كيف غير الحديث عن السيد الخوئي (رض) إلى السيد الشهيد بدون مناسبة، و ركز على ( القاصة) وان طولها متران وعرضها ٧٠ او ٨٠ سم ولا ادري كيف أمكن لسقف البيت ان يتحمل هذا الوزن وهو عبارة عن ( الشيلمان) العادي بل كيف أمكن رفعها من الطابق الأرضي إلى الطابق الأعلى؟
واضاف، هل يمكن أن تحمل تنكات عادية ذهبا  يعادل ٥٠ مليون دلار؟، واذا كان السيد الشهيد يملك هذه الأموال فلماذا يرضى لنفسه وأهله العيش في دار هي عبارة عن مقبرة لعائلة ال المامقاني الكرام ؟
وطالب النعماني" السيد محمد جعفر الصدر بالمطالبة بارجاع هذه الأموال من الرواتب التقاعدية لقوات الأمن والمخابرات حصرا لان صباح الحمداني اعترف بأنه هو الذي آثار موضوع مصادرة محتويات بيت السيد الشهيد ( اي انه هو المسبب) وبانها أودعت في الأمن العامة   وعليه فإن المستفيد منها هم القوات الأمنية وعليه يجب ارجاعها لورثته، والمتهم الأول هو المدعو صباح الحمداني .. هذا اذا كان الاعتراف للحق والحقيقة وليس لتشويه سمعة السيد الشهيد الصدر !
واشار الى، انه" من الواضح من أسلوب الحوار ان هدفه تشويه سمعة المرجعية والحوزة لانه يدعي ان حدود ٩٠ بالمائة من العلماء كانوا وكلاء أمن يستلمون رواتب وان بعضهم يصلى الناس خلفهم في الوقت الحاضر ولا يحب الكشف عنهم ونرجوا من حميد عبد الله ورفيقه ان يكشفوا لنا عن أسمائهم
وبين، ان" حميد عبد الله اعتدى على الشهيد الصدر بنفس الخبث البعثى .. كنت اعتقد انه ندم على تاريخه السابق ولكن ثبت ان البعث يجري في أعماقه إلى الآن، وبالتالي على عشاق الشهيد الصدر متابعة حميد عبد الله قضائيا على هذه الحلقة التي فضحته .

أخر الأخبار