• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

ترامب غير مستعد للقبول بنتائج الانتخابات الرئاسية اذا خسر!

ترامب غير مستعد للقبول بنتائج الانتخابات الرئاسية اذا خسر!

  • 20-07-2020, 11:42
  • عربي ودولي
  • 423 مشاهدة
"Today News": متابعة

اكد الرئيس الامريكي دونالد ترامب انه غير مستعد للقبول بنتائج الانتخابات والالتزام بها اذا خسر مذكرا بالتهديد السابق الذي وجهه قبل اسابيع من انتخابات عام 2016 .

وذكرت وكالة الاسوشيتد برس في تقرير أن ” ترامب سخر من نتائج الاستطلاعات التي تشير الى تقدم منافسه الديمقراطي جو بايدن عليه قائلا إن ” من السابق لأوانه تقديم مثل هذا الضمان القوى بالالتزام “.

وقال ترامب في مقابلة موسعة ” علي ان انظر وارى ، كلا لن اكتفي بالقول نعم ولن اقول لا كما فعلت في المرة السابقة ايضا “، فيما ردت حملة بايدن على ترامب بالقول إن ” الشعب الامريكي هو من سيقرر مصير الانتخابات القادمة ، وحكومة الولايات المتحدة قادرة تماما على مرافقة المعتدي خارج البيت الابيض “.

واضافت أن ” ترامب انتقد كبار ضباط البنتاغون لتفضيلهم إعادة تسمية القواعد التي تكرم القادة العسكريين الكونفدراليين وهي حملة للتغيير أثارها الجدل الوطني حول العرق بعد وفاة جورج فلويد قائلا ” انا لااهتم بما يقوله الجيش “.

وتابعت أن ” ترامب وصف كبير خبراء الامراض المعدية في البلاد الدكتور انتوني فوسي بانه ” كثير القلق بشأن وباء فايروس كورونا “، متمسكا بما قاله في شباط الماضي بان ” الفايروس سيختفي ” في الوقت الذي تتصدر فيه الولايات قائمة الوفيات بالفايروس حتى الان والتي بلغت 140 الف حالة وفاة “.

ووصف ترامب الانتخابات في المقابلة بالمزيفة قائلا “أولاً وقبل كل شيء ، أنا لا أخسر ، لأن هذه انتخابات وهمية ، لقد كانوا مزيفين في 2016 والآن هم أكثر تزييفا حيث كانت الاستطلاعات أسوأ بكثير في عام 2016 “.


أخر الأخبار