• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

نائب: سنحاسب المتورطين بملف الكهرباء سواء بالداخل أو الخارج ولن تحميهم أحزابهم

نائب: سنحاسب المتورطين بملف الكهرباء سواء بالداخل أو الخارج ولن تحميهم أحزابهم

  • 15-07-2020, 10:00
  • العراق
  • 500 مشاهدة
"Today News": بغداد

أكد النائب منصور البعيجي، الأربعاء، أنه سيتم محاسبة من يثبت تورطهم بملف فساد وزارة الكهرباء، سواء كانوا داخل العراق او خارجة ولن يحميهم حزبهم او اي جهة ينتمون لها.
وأكد البعيجي في بيان ه، "تقديم الدعم الكامل الى اللجنة المكلفة بالتحقيق في ملف الكهرباء التي تشكلت من قبل رئاسة مجلس النواب للتحقيق بعقود الكهرباء طيلة الفترة السابقة والى يومنا هذا نشهد تدهورا كبيرا بهذا القطاع المهم الذي يكاد يكون شبه منعدم".
وأشار إلى، أن "هنالك فساد كبير تشهده وزارة الكهرباء من قبل جميع الوزراء والمسؤولين الذين تعاقبوا على الوزارة، وبسبب عدم المحاسبة والمتابعة وصلنا الى هذا التدهور الكبير بالقطاع الكهربائي بالرغم من صرف المليارات على وزارة الكهرباء ولكن دون فائدة تذكر".
وقال البعيجي: "نطالب اللجنة التحقيقية في ملف الكهرباء ان تفضح جميع المتسببين بهدر وسرقة الاموال في وزارة الكهرباء وان لاتتأثر باي ضغوط قد تمارس عليها من قبل اي جهة كانت او حزب قد ينتمي اليه اي شخص عمل بالوزارة ويثبت تورطه، ونحن بدورنا كممثلين عن الشعب سنقف معهم وندعمهم بكل بقوة لمحاسبة الفاسدين الذين او صلونا الى مانحن عليه".
وأضاف، أن "جم الاموال التي تم هدرها وسرقتها في قطاع الكهرباء كبير جدا وان جميع المسؤولين بالوزارة الذين سيثبت تورطهم سيحاسبون سواء كانوا داخل العراق او خارجة ولن يحميهم حزبهم او اي جهة ينتمون لها ،والبرلمان جاد بالقيام بهذا الامر من خلال اللجنة التحقيقية وكشف الفاسدين والسراق لأموال الشعب".

أخر الأخبار