• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الكاظمي من منفذ مندلي: قواتنا العسكرية لها الحق بإطلاق النار على كل من يتجاوز على الحرم الكمركي

الكاظمي من منفذ مندلي: قواتنا العسكرية لها الحق بإطلاق النار على كل من يتجاوز على الحرم الكمركي

  • 11-07-2020, 19:43
  • العراق
  • 557 مشاهدة
"Today News": بغداد

اعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي ، السبت ، من منفذ مندلي الحدودي ، ان القوات العسكرية لها الحق بإطلاق النار على كل من يتجاوز على الحرم الكمركي.

وذكر الكاظمي في بيان ان " منفذ مندلي من المنافذ المهمة لكنه تحوّل الى وكر ومعبر للفاسدين "، نمشرا الى ان "مرحلة إعادة النظام والقانون في المنافذ بدأت ، وهو مطلب الشعب والفعاليات الاجتماعية والسياسية".

وتابع " لقد ذهب وقت هدر الأموال في غير محلها وندشن اليوم مرحلة جديدة ، مبينا ان " المنفذ تحت حماية قواتنا العسكرية، ولها الحق بإطلاق النار على كل من يتجاوز على الحرم الكمركي".

واعلن عزمع "على أتمتة الجوانب الإدارية في الكمارك لحماية المال العام ومحاربة الفساد "، منوها الى "وجود (اشباح)في الحرم الكمركي يبتزون التاجر ورجال الأعمال، ورسالتنا لهم بأننا سنتعقبهم ونخلّص المنافذ منهم ".

واضاف ان "المال هو مال الشعب وليس مال الفاسدين، ووجهت اليوم بحماية الحرم الكمركي والسير بإجراءات الأتمتة وملاحقة (الأشباح)".

واكد "أعطيت صلاحيات للقادة الأمنيين ولمدير المنافذ لمعالجة وضع المنافذ و هناك من يحاول الشوشرة للتغطية على الفاسدين وحمايتهم، لكننا سنمضي لإعادة هيبة الدولة والقانون، وهي فرصة للانطلاق للمستقبل".

واشار الى "الحاجة الى تكاتف جميع العراقيين من أجل الانطلاق للأمام، ولن نتوقف عن محاربة الفاسدين" .


أخر الأخبار