• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

العتبة الحسينية تواصل توزيع السلال الغذائية في ظل جائحة كورونا

العتبة الحسينية تواصل توزيع السلال الغذائية في ظل جائحة كورونا

  • 7-07-2020, 23:05
  • العراق
  • 35 مشاهدة
"Today News": كربلاء 

تواصل المدارس الدينية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة توزيع السِلال الغذائية في عدد من المحافظات العراقية ومنها بغداد وبابل وذي قار في ظل جائحة كورونا.

وقال مسؤول المدارس في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ علي القرعاوي في تصريح صحفي، إن "اغلب المدارس التابعة للعتبة مستمرة بتوزيع المساعدات الغذائية على العوائل الفقيرة والمتعففة".

وأضاف أن "مدارس السيدة زينب (عليها السلام) في منطقة الشعب ببغداد لم تقتصر على توزيع السِلال الغذائية والملابس بل كانت وما زالت من الأوائل في انتاج الكمامات ومنذ انتشار الوباء حيث أنتجت اكثر من (10000) كمامة وتم توزيعها على العوائل الفقيرة ومنتسبي العتبة الحسينية المقدسة والقوات الأمنية".

وتابع أن "المدارس الاخرى في محافظات بابل وذي قار وعدد آخر من المدن العراقية مستمرة بتوزيع المساعدات على العوائل الفقيرة والمتضررة بسبب جائحة (كورونا)".

الجدير بالذكر أن العتبة الحسينية لم تقتصر على توزيع السِلال الغذائية فقط، بل خصصت فرقا لتعفير المناطق، بالإضافة الى وضع مدن الزائرين التابعة لها تحت تصرف وزارة الصحة لاستخدامها في الحجر، فيما قامت بإنشاء مراكز خاصة لتقديم الخدمات العلاجية للمصابين بالفيروس في عدد من المحافظات بلغ عددها (12) مركزا.

أخر الأخبار

مقالات

اليوم, 01:22 هل استعجلت الحكومة في رخصة الجيل الرابع ؟

م. احمد الحسني/ ماجستير اتصالات

أمس, 20:14 العراق في قلب الجيل الخامس

حافظ آل بشارة

7-08-2020, 15:04 قراءة لما حدث في مرفأ بيروت

حسن العاشور

5-08-2020, 19:07 تعديل الدستور: من يملك الحق في حكم الشعب؟

محمد عبد الجبار الشبوط