• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

تحليل سياسي: الكاظمي سيفشل بإدارة البلاد بسبب القرارات "المستعجلة"

تحليل سياسي: الكاظمي سيفشل بإدارة البلاد بسبب القرارات "المستعجلة"

  • 17-06-2020, 15:52
  • العراق
  • 912 مشاهدة
"Today News": خاص

رأى المحلل السياسي، وهران المحمداوي، اليوم الأربعاء، ان رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، سوف يفشل في إدارة البلاد بسبب القرارات السريعة المستعجلة.

وقال المحمداوي، في حديث لـ"today news"، ان "الكاظمي سيفشل في إدارة البلاد بسبب قراراته المستعجلة التي لم تأتي بعمل إيجابي مطلقا لانها تصدر دون أية دراسة مسبقة، مما سيجر البلاد الى أزمات لا متناهية في ظل الازمات الراهنة التي يعيشها العراق"، مشيرا الى ان "جميع الكتل السياسية تتحمل نجاح او فشل الكاظمي في عبور البلاد نحو بر الأمان، لانها من أتت برئيس الوزراء بالتوافقات السياسية الخفية".

وبين ان "دعم الكتل السياسية للكاظمي يأتي بدافع الخوف الذي تعيشه معظم الكتل من ضياع مستحقاتها ومستقبل احزابها"، موضحا ان "الحكومة الحالية هي الفرصة الأخير في إيجاد الحلول الانية للنهوض بالبلاد دون ضياعها، خصوصا ان هناك من يعمل لأجل ذلك لأجندات خارجية".

وأشار الى ان "هناك من عول على الكاظمي بان يقوم بإنجازات واضحة لكنه لم يقم بذلك ابدا، بالتالي فعليه ان يكون حازما وواضحا امام الجميع والا عليه الجلوس في البيت"، لافتا الى ان "بعض الكتل السياسية التي أبدت معارضتها لحكومة رئيس الوزراء السابق، عادل عبد المهدي، نراها اليوم تقدم الدعم الكبير للكاظمي، وهذا ما يثير الاستغراب، رغم ان الحكومة الحالية لم تخرج بأي شيء للشعب العراقي".


أخر الأخبار