• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النقل.. نقلنا اكثر من 5 آلاف طن من المواد المختلفة لصالح وزارات الدولة خلال الأسبوع الماضي

النقل.. نقلنا اكثر من 5 آلاف طن من المواد المختلفة لصالح وزارات الدولة خلال الأسبوع الماضي

  • 6-06-2020, 21:38
  • اقتصاد
  • 641 مشاهدة
"Today News": بغداد 

كشفت الشركة العامة للنقل البري، اليوم السبت، عن نقل (5500) طن من المواد الغذائية المختلفة لصالح وزارة التجارة، بالإضافة إلى ( 34 ) نقلة لصالح وزارة الكهرباء خلال الاسبوع الماضي.

وبين مدير عام الشركة السيد مرتضى الشحماني، في بيان نقله المكتب الإعلامي للوزارة، إن "النقلات تحققت باشراف مباشر من وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي وخلال فترة السبعة أيام الماضية ، موضحاً، شملت النقلات (1500) طن من مادة الذرة الصفراء نقلت ضمن محافظتي كركوك / الحويجة -بغداد ، و(4000) طن رز محلي من محافظة النجف الاشرف الى مخازن محافظة دهوك لصالح وزارة التجارة".

وتابع الشحماني، أن "هذه النقلات تعد جزء فاعل في دعم المنتوج المحلي وتوفيره كمادة غذائية رئيسية في الاسواق المحلية ،مضيفا، كما انجزت شاحنات الشركة (الفلات) (34) نقلة لمواد كهربائية مختلفة لصالح وزارة الكهرباء، (19) نقلة منها ضمن محور الموصل /المثنى و(15) نقلة ضمن محور ديالى /البصرة لدعم عمل وزارة الكهرباء في توفير البنى التحتية لنصب المحطات الكهربائية ضمن مشاريع وزارة الكهرباءالعراقية".

والجدير بالذكر ان الشركة العامة للنقل البري تعمل على الايفاء بالتزاماتها مع وزارات الدولة التي ترتبط معها بعقود نقل أستراتيجية من اجل توفير افضل الخدمات وفي كل الظروف لصالح بلدنا.

أخر الأخبار