• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الإعلام الأمني تعلن النتائج الاولية لعمليات نصر السيادة

الإعلام الأمني تعلن النتائج الاولية لعمليات نصر السيادة

  • 2-06-2020, 14:07
  • العراق
  • 521 مشاهدة

 بغداد: "Today News"

أعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم الثلاثاء، عن النتائج الاولية لعمليات ابطال العراق / نصر السيادة.

وقالت الخلية في بيان، إنه "بعد أن انطلقت على بركة الله صباح اليوم، عمليات أبطال العراق/ نصر السيادة بتوجيه ومتابعة ميدانية من قبل رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، فقد تمكنت القوات المنفذة لهذه العمليات وحتى ساعة اعداد هذا البيان من الاتي".

واضافت "حيث تمكنت الفرقة الخامسة بالشرطة الاتحادية من العثور على وكر للارهابيين وعبوتين ناسفتين و١٢ قنبرة هاون و٩ عبوات ناسفة محلية الصنع وتفيش قريتين، فيما تمكنت قوات الرد السريع من تفكيك عجلة مفخخة في قرية سماكة".

وتابعت "وفي المحور الثالث عثرت قطعات الجيش على ثلاثة براميل تحتوي عتاد وأرزاق، كما عثرت على مدفع SBG9 وفجرت عبوتين ناسفتين ودمرت نفقين وعجلة مفخخة وعثرت على ناظور،وفي محور الحشد الشعبي فقد تمكن اللواء22 في الحشد الشعبي من قتل إرهابيين إثنين بعد محاولتهما الهروب تاركين دراجاتهما النارية للدخول بالمستنقعات المائية القريبة من محور التقدم في قرية السهيل جنوب شرقي كركوك".

وزادت الخلية "كما دمروا ثلاثة أوكار وعدد من الإنفاق جنوب شرقي كركوك أيضاً، كما عثر على مواد لوجستية وطبية كان يستخدمها عناصر داعش الارهابية في وادي الشاي، اما في محور نتائج عمليات صلاح الدين فقد تم تدمير عجلة ووكرين من قبل طيران الجيش، مازالت العمليات مستمرة وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً".

أخر الأخبار