• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

عثمان ديمبلي يثير غضب برشلونة مجددا والنادي الكتالوني يفكر في بيعه

عثمان ديمبلي يثير غضب برشلونة مجددا والنادي الكتالوني يفكر في بيعه

  • 7-05-2020, 16:13
  • رياضة
  • 541 مشاهدة

     بغداد : " Today News"

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى إثارة عثمان ديمبلي جناح برشلونة أزمة جديدة مع الفريق لعدم خضوعه لاختبار فيروس كورونا وغيابه عن النادي وسفره لفرنسا رغم عودة اللاعبين للتدريبات.

وقالت محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية إن رابطة الليغا أرسلت كافة اختبارات فيروس كورونا للاعبي برشلونة باستثناء الجناح الفرنسي غير المقيد في فريق برشلونة لنهاية الموسم بسبب إصابته الطويلة.

وأكد برشلونة المعلومة في وقت لاحق لكنه أعرب عن غضبه لهذا التصرف لأن الخضوع للاختبار الزامي وسيخضع ديمبلي للاختبار في وقت لاحق.

وغالبا ما يثير ديمبلي الأزمات في برشلونة بسبب كثرة إصابته وعدم التزامه بالقواعد الاحترافية وتأخره عن التدريبات واستهتاره.

وستقام مباريات الليغا دون جماهير ويتضمن البروتوكول الذي وضعته الرابطة خضوع جميع اللاعبين والطواقم الفنية والإدارية بالأندية لاختبار فيروس كورونا لضمان سلامتهم قبل استئناف الموسم المتوقف منذ مارس/آذار الماضي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة يتعين عليه اتخاذ إجراء مع ديمبلي للتأكد من خضوعه للاختبار مع استمرار تعافيه من الإصابة في منزله في برشلونة.

وينوي النادي إجبار اللاعب على التدريب في الملعب بعيدا عن فترة تدريبات باقي الفريق بحيث إنه في حال تدريب الفريق بالكامل صباحا بقيادة كيكي سيتين سيتدرب ديمبلي بعد الظهر والعكس.

ويتعين على ديمبلي مواصلة تعافيه رغم عدم مشاركته في المباريات لكنه يظل لاعبا في برشلونة وربما حينها يمكن أن يشارك في دوري أبطال أوروبا المقيد فيها لنهاية الموسم عكس الليغا.

وسينتظر برشلونة لاعبه يوم الإثنين المقبل للخضوع لاختبار Covid-19 مثل زملائه ثم يواصل عمليه شفائه بعد خضوعه لجراحة في 11 فبراير/شباط الماضي لعلاج تمزق كامل في فخذه الأيمن.

ورغم إشادة سيتين باللاعب لكن برشلونة يفكر في الاستغناء عنه ضمن صفقة تبادلية في إطار محاولة النادي استعادة نيمار.

ورغم أن الجناح الفرنسي في إجازة حتى يوليو/ تموز المقبل، إلا أنه لم يحترم الحجر الصحفي في برشلونة مثل معظم زملائه باستثناء فرينكي دي يونغ ومارتن بيرثويت وكان هذا الأسبوع في فرنسا، وفقًا لكادينا سير.

أخر الأخبار