• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

المالكي يشيد بحملات تيار الدعوة لدعم العوائل ويدعو الى مزيد من الجهد لعبور الأزمة

المالكي يشيد بحملات تيار الدعوة لدعم العوائل ويدعو الى مزيد من الجهد لعبور الأزمة

  • 11-04-2020, 13:40
  • العراق
  • 1067 مشاهدة
بغداد: "Today news"

اشاد الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية نوري المالكي، اليوم السبت، بجهود تيار الدعوة لدعم العوائل المتعففة وتعفير المناطق للوقاية من فيروس كورونا.
وذكر المالكي بحسب بيان لمكتبه، انه"مع تزايد الحاجة لدى الطبقة ذات الدخل المتواضع للرعاية والعون والمساعدة ، ومع ما يبذله الاخوة في تيار الدعوة الاسلامية من مساعدات ومعونات في هذا الوقت العصيب لانتشار فايروس كورونا ، فاني ادعو العراقيين عموماً وتيار الدعوة الاسلامية خاصة  وكل مؤسسات حزب الدعوة الاسلامية الى بذل المزيد من العطاء وتفقد العوائل المتعففة وتقديم الدعم ومضاعفة جهودهم في حملات التعفير والتعقيم الوقائية".
واضاف، ان" الايام الماضية كشفت عبر تقارير متتابعة وصلتنا عن المستوى العالي من المسؤولية التي يتحلى بها الدعاة والعاملون في سبيل الله من ابناء تيار الدعوة الاسلامية المخلصين وبانت الجهود الكبيرة التي بذلوها في هذا الاطار الشرعي والانساني والوطني .
واشار الى، اننا ندعوهم مع كل ذلك الى تحريك اكثر لطاقات تيار الدعوة ومكاتبها ومراكزها الاجتماعية ومؤسساتها من اجل الوصول الى النقاط البعيدة وعدم الاكتفاء بالعمل في المدن وضواحيها ، ودعم المؤسسات الصحية والانسانية والتعاون مع الهيئات الخيرية للنهوض بالواجب ، فشعارنا اليوم هو ( نتقاسم اللقمة مع الاخرين ) من اجل عبور الازمة الصحية وعودة الحياة الطبيعية الى بلدنا وشعبنا .

أخر الأخبار