• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

التربية تدعو الملاكات التعليمية الى التواصل مع طلبتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

التربية تدعو الملاكات التعليمية الى التواصل مع طلبتهم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

  • 5-03-2020, 15:07
  • العراق
  • 534 مشاهدة

بغداد: "Today News"

أصدرت وزارة التربية، الخميس، توضيحاً بشأن الدوام في المدارس داعية الكوادر التعليمية الى التواصل مع الطلبة عبر المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان، أنه "نظرا لما يمر به بلدنا العزيز من ظروف تمثلت بتسجيل حالات اصابة بفايروس كورونا، فان وزارة التربية ومؤسساتها التربوية والتعليمية لديها حزمة من البدائل والمعالجات لمواجهة اي طارئ بما يضمن سلامة ابنائنا التلاميذ والطلبة".

وأضاف البيان: "لكون  وزارتنا عضو  في خلية الازمة المشكلة بالأمر الديواني رقم (55)، وعليه فان دوام التلاميذ والطلبة في مدارسهم من عدمه مرتبط بقرارت الخلية، ولذلك تدعو الوزارة جميع ملاكاتها التعليمية والتدريسية الى التواصل مع طلبتهم عبر وسائل متعددة ومتاحة منها مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع المدارس الالكترونية لتوفير فرص تعليمية بديلة، وقيام التلفزيون التربوي بالعمل على تقديم دروس تعليمية في مختلف المواد ولجميع المراحل التعليمية وعلى مدار الساعة".

وتابع البيان، أن "الوزارة تتوجه الى اسرنا الكريمة بتوجيه ابنائها التلاميذ والطلبة بمضاعفة الجهود، ومتابعة الدروس التي يبثها التلفزيون التربوي"، مهيبةً "بالطلبة واولياء امورهم بأخذ المعلومات من مصادرها المعتمدة (وزارة التربية ومؤسساتها) وعدم الاستماع الى مايقال او ينشر من اخبار ومعلومات تخص الشان التربوي من غير هذه المصادر".

أخر الأخبار