• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النائلي: نسعى ان تكون موازنة مؤسسة الشهداء تلبي الطموح

النائلي: نسعى ان تكون موازنة مؤسسة الشهداء تلبي الطموح

  • 18-02-2020, 15:30
  • العراق
  • 850 مشاهدة

بغداد : "Today News"

في خطوة ثانية خلال شهر ،ولتذليل الصعوبات التي واجهت عمل مؤسسة الشهداء في الفترة السابقة التي حالت دون تحقيق بعض اهدافها ولوضع الخطط الناجعة والسريعة ، حضر كل من رئيس لجنة الشهداء البرلمانية النائب عبد الاله النائلي والنائب خلف عبد الصمد والمستشار ناظم الساعدي في اجتماع موسع برئاسة رئيس المؤسسة كاظم عويد ومديري الدوائر العامة والمديريات والتشكيلات التابعة لمؤسسة الشهداء .

في البدء رئيس المؤسسة بالضيوف واشاد بحديثه بدور النائبين النائلي وخلف المساند للمؤسسة، وأعرب عن شكره وتقديره لما قدماه من عمل وجهد في إقرار القوانين.

من جانبه هنأ رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين عبد الاله النائلي السيد كاظم عويد بتسنمه رئاسة المؤسسة وأبدى سعادته بوجوده في مؤسسة الشهداء وبين اخوته لتذليل العقبات التي تحول دون خدمة الفئات المضحية منها قطع الاراضي والجوانب الاجتماعية ، مؤكداً: سنسعى ان تكون موازنة المؤسسة لهذا العام تلبي طموح ذوي الشهداء للمضي قدما لانصافهم .

من جانبه قدم النائب خلف عبد الصمد تهنئته لعويد، متمنياً له النجاح في خدمة عوائل الشهداء، واكد ان مؤسسة الشهداء هي مؤسسة قضية ، كما يجب تطبيق ما جاء في قوانين المؤسسة وزرع الاطمئنان في نفوس الشرائح المضحية والاهتمام بالجانب المعنوي بتوازٍ مع وجود التعويض المادي.

هذا وقدم مديرو المديريات وتشكيلات المؤسسة بدورهم شكرهم لرئيس المؤسسة على عقد هذا الاجتماع المهم ومنحهم الصلاحيات التي تنفعهم في الجوانب المهمة التي من شانها تعزز العلاقة مابين المؤسسة وعوائل الشهداء من جانب والمؤسسة والدوائر الحكومية من جانب اخر.

أخر الأخبار