• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

معلومات جديدة يكشفها البنتاغون حول الكائنات الفضائية

معلومات جديدة يكشفها البنتاغون حول الكائنات الفضائية

  • 9-03-2024, 23:05
  • منوعات
  • 48 مشاهدة
"Today News": متابعة 
نشرت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، مؤخرا، تقريرا جديدا حول "وجود كائنات فضائية خارج كوكب الأرض" يضاف إلى تقرير سابقة بالخصوص.
وجاء في التقرير الذي نقلته وكالات أنباء عالمية، أنه "بعد مراجعة مطولة لأنشطة الحكومة الأميركية المتعلقة بالأجسام الطائرة المجهولة أو الكائنات الفضائية، لم يكن هناك أي دليل على زيارة كائنات ذكية من خارج كوكب الأرض أو استعادة مركبات فضائية تحطمت".
وشمل التقرير 63 صفحة ليقيم الإستنتاجات التي توصلت إليها وثائق تاريخية وبرامج الحكومة الأميركية، والتي يعود بعضها إلى عام 1945 عن الأطباق الطائرة، حيث تم منحهم حرية الوصول للتقارير والوثائق بغض النظر عن مستوى سريتها.
وأوضح التقرير الذي راجع بيانات تعود لعقود أنه "لم يعثر على أي دليل يمكن التحقق منه على رؤية أي نشاطات للأجسام الطائرة مجهولة الهوية خارج كوكب الأرض (UAP)"، وفق ما أفاد مدير مكتب الظواهر غير الطبيعية في البنتاغون AARO تيم فيليبس.
وذكر تقرير البنتاغون أنه "لم يكن هناك أي دليل يمكن التحقق منه على أن الحكومة الأميركية أو الصناعات الخاصة تمكنت من الوصول إلى تكنولوجيا خارج كوكب الأرض على الإطلاق".
فيما أوضح التقرير الذي وضع بتكليف من الكونغرس، "خلصت جميع جهود التحقيق، على جميع مستويات التصنيف، إلى أن معظم المشاهدات كانت أشياء وظواهر عادية ونتيجة خطأ في التعرف عليها"، وسيصدر لاحقا تقرير آخر ليغطي على أحدث الأبحاث.
قال فيليبس، إنه لم "تكن هناك أي معلومات تم حجبها بشكل غير قانوني أو غير مناسب عن الكونغرس"، مرجحا إنتشار الحديث عن مثل هذه النشاطات والتي وصلت إلى أروقة الكونغرس إلى "إدعاءات وتقارير كررت فيها مجموعة من الأشخاص مزاعم غير دقيقة سمعوها من الآخرين على مدى عقود".

أخر الأخبار