• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بحملة واسعة..الجريمة المنظمة تعتقل عددا من المتلاعبين بالاسعار في بغداد وبعض المحافظات

بحملة واسعة..الجريمة المنظمة تعتقل عددا من المتلاعبين بالاسعار في بغداد وبعض المحافظات

  • 9-03-2024, 19:51
  • اقتصاد
  • 34 مشاهدة
"Today News": متابعة 

 كشف العميد حسين التميمي مدير عمليات مكافحة الجريمة المنظمة، اليوم السبت، القاء القبض على عددا من المضاربين بالاسعار في بغداد وبعض المحافظات.

وقال التميمي في تصريح صحفي إنه “بناءً على الاوامر الصادرة من قبل وزير الداخلية و وكيل الوزارة لشؤون الاستخبارات التحقيقات الاتحادية باشرت مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بحملة واسعة وبعملية استباقية في متابعة التجار الذين يرومون زيادة اسعار المواد الغذائية الاساسية في الاسواق الرئيسية في بغداد والمحافظات”.


واشار الى ان” الحملة ساهمت بالقاء القبض على عدد من المخالفين، وتم عرض اوراقهم التحقيقية امام انظار قاضي التحقيق وفق المادة ٢٤٠ من قانون العقوبات العراقية رقم ١١١ لسنة ١٩٦٩”.


واضاف:” ان هناك اجراءات مشددة من قبل مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بالتنسيق مع وزارة التجارة ووزارة الزراعة بالاضافة الى مفارز من وزارة الصحة لمتابعة الاسواق الرئيسية والعلوات الرئيسية لبيع الخضروات بالاضافة لمحلات بيع اللحوم”.

وتابع:” انه بناء على موافقة وزارة الزراعة بنقل المواشي من الثروة الحيوانية حيث سمحت بحركة الحيوانات الحية من المواشي والاغنام والابقار بين المحافظات العراقية ومن ضمنها محافظات اقليم كردستان دون قيد او شرط وتسهيل مهمتها بالسيطرات عن طريق لشهادة الصحية البيطرية”

أخر الأخبار