• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الإسلامية يستنكر المجزرة التي قام بها الصهاينة ضد الأبرياء في غزة

حزب الدعوة الإسلامية يستنكر المجزرة التي قام بها الصهاينة ضد الأبرياء في غزة

  • 29-02-2024, 16:59
  • العراق
  • 52 مشاهدة
"Today News": بغداد 
استنكر حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الخميس، المجزرة التي قام بها الصهاينة ضد المواطنين الأبرياء في غزة والذين كانوا ينتظرون الحصول على المساعدات الغذائية .

وقال الحزب في بيان له جاء فيه : 

بسم الله الرحمن الرحيم

(فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانتَصِر) القمر : 10

في اعتداء دام وتصعيد إرهابي جديد أقدمت قوات الكيان الصهيوني الغاصب وعن سبق إصرار وتصميم اليوم الخميس 29-2-2024 على مجزرة جديدة في شمال قطاع غزة، بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء العزل الذين كانوا ينتظرون الحصول على المساعدات الغذائية أسفرت عن عدد كبير من الشهداء والجرحى.
إن قادة هذا الكيان قد أصيبوا بالهستيريا والتعطش الجنوني لسفك الدماء وفاقوا النازيين في الفظائع الاجرامية والقتل الوحشي، وان مما يزيد في الألم ويضاعف الحزن أن ترتكب هذه المجازر  تحت مرأى ومسمع الاشقاء في النسب والدين من دون أن يحركوا ساكنا، وكأن الامر لا يخص المسلمين والعرب، وهذا ما يدفع قادة هذا الكيان اللقيط ان يتمادوا في اجرامهم.
اننا اذا نستنكر هذه الجريمة المروعة، نعبر عن استهجاننا من استمرار المواقف المتخاذلة واللامبالية إزاء ما يجري في غزة وعلى شعبها.
 إن المشاهد المؤلمة للجثث المنتشرة في كل مكان تستصرخ ما تبقى في الضمير الإنساني والعربي والإسلامي من شعور ويقظة للتحرك من أجل إيقاف الإبادة الجماعية الممنهجة والمستمرة منذ شهور، إذ لا بد من وقفة غضب إنسانية عارمة تنهي هذه الفصول الدامية، وترفع السيف عن رقبة هذا الشعب المضطهد.

 الرحمة والرضوان للشهداء، والشفاء للجرحى، والصبر لعوائلهم المفجوعة.

حزب الدعوة الإسلامية
 المكتب السياسي
29 شباط 2024
18 شعبان 1445

أخر الأخبار