• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

لتخصيص قطع أراضي للمواطنين.. بلدية النهروان تعلن إستلام 3 آلاف معاملة

لتخصيص قطع أراضي للمواطنين.. بلدية النهروان تعلن إستلام 3 آلاف معاملة

  • 30-12-2023, 21:08
  • العراق
  • 83 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أكدت بلدية النهروان، اليوم السبت، أنها إستلمت 3 الاف معاملة من المواطنين المشمولين بتخصيص قطع الأراضي، مشيرة إلى، أن دائرة البلدية لديها مجموعة من قطع الأراضي يتم العمل على إفرازها.
وقال مدير البلدية مهند البهادلي في بيان ، إنه "تم توجيه دائرة بلدية النهروان من قبل رئيس الوزراء ومحافظ بغداد ودائرة بلديات بغداد بإستلام معاملات من المواطنين، مؤكدا على، أن الفئات المشمولة هي المطلقات والأرامل وعوائل الشهداء والموظفين والعسكريين".
وأضاف أن"دائرة البلدية يوميا تستلم بحدود 120 معاملة من المواطنين حيث وصل عدد المعاملات إلى 3 آلاف معاملة مستملة ويتم تدقيق تلك المعاملات مع الضوابط الموضوعة ليتم شمولهم في تخصيص الأراضي".
وأشار إلى، أن"بلدية النهروان لديها مجموعة من قطع الأراضي يتم العمل على إفراز مساحاتها لتوفيرها للفئات المشمولة"، موضحا، عن المشاريع المستقبلية في منطقة النهروان.
وأوضح، أن"النهروان لديها مشاريع مستقبلية حيث تضم المدينة الصناعية التي تبلغ مساحتها ألفي دونم ووصلت إلى مراحل متقدمة كونها النوع الفريد والأول في الشرق الأوسط في حال إكتمالها ستحول الأنظار الشارع الصناعي إلى النهروان".
ولفت إلى، أن "المشروع الأخر هو مدينة علي الوردي تبلغ مساحتها 228 الف دونم تضم 100 الف وحدة سكنية عصرية وجديدة وهناك تنسيق مع مجلس الوزراء لإكمال العمل لتضاهي مدينة بسماية المدن الجديدة".

أخر الأخبار