• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الجيل الجديد تطرد برلمانية من الحركة.. لماذا؟

الجيل الجديد تطرد برلمانية من الحركة.. لماذا؟

  • 16-01-2020, 19:44
  • العراق
  • 340 مشاهدة

بغداد: "Today News"

قرر المجلس السياسي لحراك الجيل الجديد، اليوم الخميس، طرد عضو برلمان كردستان شادي نوزاد من صفوف الحراك، لتصويتها لصالح اقرار الرواتب التقاعدية للبرلمانيين والدرجات الخاصة في اقليم كردستان.

وذكر المجلس في بيان، انه" من المعلوم للجميع ان حراك الجيل الجديد كان يؤكد بإستمرار على الغاء الرواتب التقاعدية للدرجات الخاصة، كما وان برلمانيي الجيل الجديد تعهدوا خطيا على رفض استلام الرواتب التقاعدية البرلمانية، كما ان جميع المرشحين قد اقسموا بعدم استلام اي نوع من الرواتب التقاعدية الخاصة بالدرجات العليا". 

واضاف، انه "رغم كل هذه التعهدات فإن البرلمانية عن قائمة الجيل الجديد شادي نوزاد والتي حصلت في الانتخابات على 500 صوت فقط، واصبحت نائبة في برلمان كردستان بسبب الاصوات التي حصل عليها رئيس الحراك شاسوار عبدالواحد، فقد قامت بالتصويت على الفقرة الخاصة بتقاعد البرلمانيين والدرجات الخاصة بالضد من سياسات واستراتيجية الجيل الجديد وخانت الله وقسمها والمصوتين والمواطنين".

واوضح البيان، انه "من اجل الحفاظ على القيم السياسية واحترام المواطنين ومصوتي الجيل الجديد، قرر المجلس السياسي للحراك طرد عضو برلمان كردستان شادي نوزاد من كتلة الجيل الجديد ومن الحراك، لان اشخاصا كهؤلاء لا يوجد لهم مكان ضمن الحراك، واهداف الجيل الجديد تتمثل في خدمة المواطنين والصدق والمحافظة على القيم الاخلاقية، لا خدمة المصالح الشخصية".

وتابع، "ليعلم الجميع ان الوقت الحالي هو انسب وقت لتجربة الاشخاص المخلصين اصحاب الاخلاق العالية، ففي الوقت الذي تعرض امامهم المصالح والاموال، فإن الحقيقة ستظهر بجلاء".

واختتم البيان بالقول، "ان الاشخاص الانتهازيين لا مكان لهم في حراك الجيل الجديد".

أخر الأخبار

مقالات

16-10-2022, 14:56 القوة الناعمة والتغيير

وليد الحلي

16-10-2022, 13:56 اعلام لا يخاطب احدا !

حافظ آل بشارة

10-10-2022, 12:33 ولا تعصوه فتندموا

وليد الحلي