• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الداخلية تصدر الأوامر الإدارية بتثبيت العقود على الملاك الدائم

الداخلية تصدر الأوامر الإدارية بتثبيت العقود على الملاك الدائم

  • 30-01-2023, 15:18
  • العراق
  • 212 مشاهدة
"Today News": بغداد 
أعلن مكتب الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي، اليوم الاثنين، إصدار أوامر إدارية بتثبيت موظفي عقود على الملاك الدائم.

وذكر مكتب العوادي في بيان له ، أن "الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية حسين العوادي أصدر عدداً من الأوامر الإدارية الخاصة بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى المديريات التابعة للوزارة:

1- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٩) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى المديريات والدوائر التابعة للوكالة الإدارية والمالية.
2- الأمر الإداري ذي العدد (٩٢٠٤) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى وكالة الوزارة لشؤون الامن الاتحادي.
3- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٨) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى قيادة شرطة محافظة بغداد/الكرخ.
4- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٥) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى قيادة فرقة التدخل السريع.
5- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٧) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية امن الافراد.
6- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٣) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى دائرة العلاقات والإعلام.
7- الأمر الإداري ذي العدد ( ٩٢٠٢) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية تحقيق الأدلة الجنائية.
8- الأمر الإداري ذي العدد (٩٢٠٦) في ( ٢٦ / ١ / ٢٠٢٣) الخاص بتثبيت تعيين وتولد الموظفين المدنيين المنسوبين إلى مديرية الاتصالات والنظم المعلوماتية"

أخر الأخبار