• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الإسلامية بذكرى استشهاد الصدر: ضرورة وحدة الصف العراقي بكل مكوناته وأحزابه وتياراته

حزب الدعوة الإسلامية بذكرى استشهاد الصدر: ضرورة وحدة الصف العراقي بكل مكوناته وأحزابه وتياراته

  • 20-02-2022, 11:56
  • العراق
  • 355 مشاهدة
"Today News": بغداد

شدد حزب الدعوة الإسلامية، اليوم الأحد، على ضرورة وحدة الصف العراقي بكل مكوناته وأحزابه وتياراته لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة.

وذكر الحزب في بيان له بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد المرجع آية الله العظمى السيد محمد محمد صادق الصدر انه "تمر علينا الذكرى السنوية لاستشهاد المرجع آية الله العظمى السيد محمد محمد صادق الصدر ( قدس سره) مع نجليه السيدين مصطفى ومؤمل رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته، وقد عُرف السيد الشهيد رضوان الله عليه بمواقفه الشجاعة وخطبه الثورية في مسجد الكوفة وقد تصدى لحزب البعث الكافر وعبأ الأمة ضده وقد رزقه الله الشهادة على يد الطغمة البعثية الكافرة".

وأضاف انه "لقد مثلت نهضته استمرارا لمسيرة الجهاد التي ابتدءها السيد الشهيد الأول المرجع الكبير آية الله العظمى السيد محمد باقر الصدر ( قدس سره) الذي قاد الثورة على الطاغية وحزبه".

وبين حزب الدعوة الإسلامية اننا "نستذكر اليوم الشهيدين الصدرين(رض) لنؤكد على ضرورة وحدة الصف العراقي بكل مكوناته وأحزابه وتياراته لتشكيل الحكومة العراقية الجديدة القادرة على تلبية احتياجات الشعب العراقي المظلوم الذي قدم الشهداء الأبطال والضحايا للانتصار على أعداء الإنسانية".

وختم البيان "سلام على السيدين الشهيدين الصدريين، وهما في عليائهما يتنعمون جزاء بما قدموا واخلصوا لله، ونصرة شعبنا وأمتنا، وعهدا لهما ولكل شهداء العراق سنبقى أوفياء لخطهم وأهدافهم".


أخر الأخبار