• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

القبض على 3 متهمين بالارهاب وغسيل الاموال والاتجار بالاعضاء البشرية في بغداد

القبض على 3 متهمين بالارهاب وغسيل الاموال والاتجار بالاعضاء البشرية في بغداد

  • 2-02-2022, 17:07
  • العراق
  • 241 مشاهدة
"Today News": بغداد 


اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، القبض على متهمين 3 منهم بالارهاب واخرين بغسيل الاموال والاتجار بالاعضاء البشرية.

وذكرت القيادة في بيان تلقت "Today News" نسخة منه، ان :"الأجهزة الأمنية والوكالات الاستخبارية تواصل جهودها في ملاحقة الإرهابيين وعناصر الجريمة الجنائية والعابثين بالسلم المجتمعي بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد".

واضافت "اذ تمكنت قوة من كتيبة استطلاع فرقة المشاة الحادية عشرة بالاشتراك مع العناصر المتواجدة في سيطرة الشعب واثناء الممارسات الامنية وتفعيل (حاسبات المطلوبين) من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤/١ ارهاب اثناء محاولتهم الدخول الى العاصمة بغداد.

وفي سياق متصل القت قوة من اللواء (٥٥) فرقة المشاة السابعة عشر القبض على متهم بالارهاب جاء ذلك خلال التفتيش الدقيق للعجلات والاشخاص في سيطرة الانتصار ضمن قاطع الكرخ".

واشارت القيادة الى "تمكن  قطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٢٤٠ ق.ع والتي تخص قضايا(النزاهة وغسيل الاموال)، مع ضبط عدد من الاسلحة والاعتدة ضمن جانب الكرخ .

كما تمكنت قوة من اللواء (١٥) الفرقة الاولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مكتب استخبارات الكرادة ومفرزة من مكتب مكافحة الاتجار بالاعضاء البشرية ومفرزة من جهاز الامن الوطني من القاء القبض على متهم وفق المادة (٦) ق.ع/ الاتجار بالاعضاء البشرية بعد ان تم نصب كمين محكم له وبالجرم المشهود في منطقة الكرادة".

واكدت "تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزائهم العادل وفق القانون".

أخر الأخبار