• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

النفط : تجهيز مادة النفط الأبيض للمواطنين ضمن الحصص المقررة تسير بانسيابية عالية

النفط : تجهيز مادة النفط الأبيض للمواطنين ضمن الحصص المقررة تسير بانسيابية عالية

  • 5-12-2021, 16:28
  • اقتصاد
  • 373 مشاهدة
"Today News": بغداد 


أكدت وزارة النفط، اليوم الأحد، ان عمليات توزيع النفط الابيض للمواطنين تسير بانسيابية عالية.

وذكر بيان للوزارة تلقت "Today News" نسخة منه، انه "عقد اجتماع العمليات القيادي الخاص بمتابعة تجهيز الوقود للمواطنين ومحطات توليد الطاقة الكهربائية والمؤسسات الحكومية والقطاع".

وأضاف البيان نقلا عن وكيل الوزارة لشؤون التوزيع حامد يونس قوله، نؤكد على ضرورة المتابعة الميدانية من قبل الدوائر المعنية واللجان المختصة من اجل تحقيق الانسيابية العالية في تجهيز المشتقات النفطية بأنواعها بين المواطنين ، وخصوصاً مادة النفط الابيض التي باشرت الوزارة بتجهيزها للمواطنين وفق الحصص المقررة بإلاعتماد على البطاقة الوقودية.

واضاف، "كذلك تم مناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول اعمال الاجتماع ومنها تجهيز محطات الطاقة الكهربائية بإنواع الوقود وحسب الخطة الوقودية ، وتوزيع مادة الكاز على المولدات الحكومية والاهلية وبحسب الحصص المقررة ، وتم اتخاذ القرارات والاجراءات المناسبة ".

وحضر الاجتماع المدراء العاملون للشركات والدوائر المعنية والمكتب الإعلامي في الوزارة.

يذكر ان منافذ التجهيز شركة توزيع المنتجات النفطية باشرت بتجهيز المواطنين بحصصهم  من النفط الابيض بواقع ١٠٠ لتر لكل عائلة بحسب البطاقة الوقودية وقد اعلنت وزارة النفط  في وقت سابق عن أرقام البطاقات الوقودية التي يتم التجهيز من خلالها في بغداد والمحافظات.

أخر الأخبار