• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

حزب الدعوة الإسلامية: التطاول على المراجع يعد تجاوزاعلى القيم الإسلامية واستفزازا لمشاعر المسلمين

حزب الدعوة الإسلامية: التطاول على المراجع يعد تجاوزاعلى القيم الإسلامية واستفزازا لمشاعر المسلمين

  • 21-11-2021, 21:48
  • العراق
  • 497 مشاهدة
"Today News": بغداد 
 استنكر حزب الدعوة الإسلامية ، اليوم الأحد، التطاول على المراجع العظام معتبرا أياه تجاوزاعلى القيم الإسلامية والإنسانية واستفزازا لمشاعر المسلمين .

وقال الحزب في بيان له تلقته "Today News" ، "إن تطاول بعض الحاقدين على شهدائنا الابرار ورموزنا العظماء ، قادة الامة والوعي الذين  تصدوا بشجاعة لنظام البعث الكافر كالمرجع  القائد الشهيد السيد محمد باقر الصدر والمرجع الثائر الشهيد السيد محمد  محمد صادق الصدر -  رضوان الله تعالى عليهما يعد تجاوزا على  القيم الاسلامية والإنسانية والوطنية والأخلاقية والاعراف الاجتماعية ، وانتهاكا صريحا لحرمة العلماء ،  واعتداء على قدسيتهم،  واستفزازا لمشاعر المسلمين والاحرار في العراق وخارجه".

وأضاف "ان تلك القامات السامقة في العلم والجهاد والعطاء والشهادة  والمواقف الوطنية الشجاعة لن ينال من مقامها ورفعتها أقوال الافاكين".
وأشار البيان "ان هؤلاء وأمثالهم بتصريحاتهم ومواقفهم المخزية هذه  قد بيضوا وجه البعث الأسود القبيح ، ويوما بعد اخر تتكشف حقيقة مشاريعهم التي تستهدف مسخ هوية الامة وتزييف وعيها وهدم القيم  ونشر الرذيلة والفحش في المجتمع، والتسقيط السياسي ، والطعن بالشرفاء، وإشاعة التهمة على الأبرياء والتحريض على الفوضى ".
 وشدد الحزب في بيانه "اننا في الوقت الذي نستنكر  فيه هذا التطاول على مراجعنا الكبار  الاحياء منهم والشهداء ،نطالب المدعي العام في العراق  اتخاذ الاجراءت القانونية كافة بحق هؤلاء الافاكين، على وفق قانون العقوبات العراقية،  ويجب عدم  ترك هؤلاء  المتجاهرين  بالعداء،  ولابد من  ملاحقتهم قضائيا، حتى يكونوا عبرة لمن اعتبر ،
داعيا ، أبناء الشعب الى التعبير عن موقفهم الغاضب استنكارا لهذه الافتراءات ، ودفاعا عن رموزهم ومراجعهم المضحين الاعلام".
 

أخر الأخبار