• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

الشرطة يتغلب على القوة الجوية وينفرد بصدارة الدوري

الشرطة يتغلب على القوة الجوية وينفرد بصدارة الدوري

  • 5-11-2021, 22:02
  • رياضة
  • 398 مشاهدة
"Today News":
انتهى لقاء القمة بفوز الشرطة، على فريق القوة الجوية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، في ختام الجولة الثامنة من الدوري العراقي الممتاز.
وسجل هدف المباراة الوحيد محترف الشرطة السوري محمود المواس الدقيقة 60 من المباراة.
وانفرد الشرطة بالصدارة برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد القوة الجوية عند النقطة 19 في المركز الثاني.
وتميز الشوط الأول بقوة التلاحمات بين اللاعبين، ورغم اندفاع الفريقين إلا أن أول تهديد استغرق 33 دقيقة، حيث هدد المحترف السوري محمود المواس مرمى القوة الجوية بكرة ارتدت من القائم.
فيما كان أبرز محاولات القوة الجوية عبر محترفه موزيس، بينما غلب الحذر على أغلب دقائق المباراة حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وشهد الشوط الثاني أفضلية نسبية لفريق القوة الجوية، وحاول حسين جبار في كرة أبعدها المدافع سعد ناطق وتلقى حسين جبار كرة بينية وضعته بانفراد لولا إسقاطه من قبل اللاعب مصطفى محمد معن قبل دخوله لمنطقة الجزاء ليحصل على ركلة حرة أخفق في استثمارها صفاء هادي بعد أن سددها بالحائط البشري.
وفي الدقيقة 60، حصل الشرطة على ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء، سجل منها المحترف السوري محمود المواس هدف التقدم للشرطة.
وحاول القوة الجوية العودة إلى المباراة لكن دفاع الشرطة كان منظما بشكل محكم ليفوت الفرصة على لاعبي القوة الجوية بينما تعرض لاعب الشرطة المحترف محمود المواس لإصابة خرج على أثرها من المباراة.
وكاد أن يخطف عبد الرزاق قاسم هدفا ثانيا للشرطة لكن براعة الحارس فهد طالب أحبطت المحاولة بتصديه للكرة، لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدف دون رد.

أخر الأخبار