• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

بنزيما يسعى لتحطيم رقم راؤول غونزاليس في دوري ابطال اوروبا

بنزيما يسعى لتحطيم رقم راؤول غونزاليس في دوري ابطال اوروبا

  • 28-09-2021, 13:41
  • رياضة
  • 26 مشاهدة
"Today News": متابعة

يتطلع مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما للاستمرار في تحطيم الأرقام خلال الموسم الحالي، وذلك عندما يحل فريق شيريف المولدوفي ضيفاً على ملعب سانتياجو برنابيو اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبصم كريم بنزيما على انطلاقة مميزة جداً في الموسم الحالي، حيث تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع 7 آخرين خلال أول 7 مباريات خاضها في الدوري الإسباني، مما يجعله اللاعب الأفضل والأخطر في ريال مدريد على جميع الخصوم.

ويسعى بنزيما لهز شباك المرمى في مباراة شيريف لكي يفض شراكته مع راؤول جونزاليس وينفرد بالمركز الرابع في قائمة أفضل الهدافين في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ويتشارك المهاجم الفرنسي مع راؤول في المركز الرابع برصيد 71 هدفاً لكل منهما، بينما يتربع كريستيانو رونالدو على الصدارة برصيد 135 هدفاً، يليه ليونيل ميسي بواقع 120 هدفاً، ثم روبرت ليفاندوفسكي ثالثاً برصيد 75 هدفاً.

بنزيما يريد تحقيق رقم جديد في دوري أبطال أوروبا

كما ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مباراة اليوم هي فرصة لكريم بنزيما كي يضيف ضحية جديدة إلى قائمة ضحاياه في دوري أبطال أوروبا، على اعتبار أنه سيقابل فريق شيريف للمرة الأولى في مسيرته.

وأضاف التقرير أن بنزيما تمكن من هز شباك 33 فريقاً في دوري الأبطال خلال مشواره الاحترافي، وسيصبح شيريف الضحية رقم 34 في حال تمكن من التسجيل اليوم. علماً أن غلطة سراي هو الضحية المفضلة للمهاجم الفرنسي بواقع 5 أهداف، يليه كل من أياكس وليفربول وأبويل الذين سجل في مرماهم 4 أهداف.

لكن ربما لا تتحقق آمال كريم بنزيما في مباراة اليوم إن قرر المدرب كارلو أنشيلوتي إراحته، وذلك بعد خوضه جميع المباريات في الليجا ودوري الأبطال منذ بداية الموسم.


أخر الأخبار