• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

محاميه السابق : ترامب مستعد للتضحية باسرته لتجنيب نفسه الادانه

محاميه السابق : ترامب مستعد للتضحية باسرته لتجنيب نفسه الادانه

  • 24-05-2021, 16:51
  • عربي ودولي
  • 274 مشاهدة
"Today News": متابعة 

اكد المحامي السابق للرئيس الامريكي المهزوم دونالد ترامب ان الرئيس السابق مستعد للتضحية حتى بعائلته وادارة ظهره لهم إذا ساعده ذلك في تجنب إدانته في قضية تتعلق بتحقيق جنائي في أنشطة شركته.

ونقلت شبكة ” ام اس ان بي سي ” الامريكية في مقابلة مع المحامي السابق لترامب مايكل كوهين ترجمتها وكالة /المعلومة/ قوله إن ” ترامب سيحاول تحميل اللوم عن أي مخالفة للجميع ما عدا نفسه ، وأنه “سيقلب” على الجميع ، بما في ذلك أفراد عائلته ، حيث شدد المدعون في نيويورك الخناق على منظمة ترامب”.

واضافت الشبكة أن ” تحقيقات نيويورك بشأن ترامب تدرس ما إذا كانت شركته العقارية المترامية الأطراف قد انتهكت قوانين الولاية عندما سهلت دفع أموال غير مشروعة لممثلة الأفلام الاباحية ستورمي دانيلز قبل انتخابات عام 2016 بوقت قصير، فيما يشتبه المحققون أيضًا في أن منظمة ترامب ارتكبت احتيالًا في الضرائب والتأمين ، بما في ذلك ، من بين أمور أخرى ، تضخيم وتقليص قيمة أصول ترامب بشكل مصطنع لأغراض القروض والضرائب”.

واوضح المحامي السابق أن ” ترامب لا يهتم إلا بنفسه ، وسيحاول بسهولة إلقاء اللوم على محاسبه ، أو حتى على اولاده عن أي أخطاء يكتشفها التحقيق” مشيرا الى أن ” ترامب سوف يدير ظهره لمحاسبه اويوجه أصابع الاتهام. سيقول مثلا ” لقد تعامل دون الابن مع ذلك …. تعاملت إيفانكا مع ذلك …. ميلانيا … لا تأخذني، او خذ ميلانيا! سيقول لهم أن يأخذوا الجميع إلا نفسه”.

أخر الأخبار