• بغداد
    +31...+34° C
  • الموصل https://www.booked.net/
    +23...+29° C
  • كربلاء https://www.booked.net/
    +32...+37° C

اليوم.. قمة نارية بين سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الابطال

اليوم.. قمة نارية بين سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري الابطال

  • 13-04-2021, 12:56
  • رياضة
  • 290 مشاهدة
"Today News": متابعة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء، إلى ملعب حديقة الأمراء لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي أمام بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل سان جيرمان المباراة أكثر هدوءً، محاولاً فرض سيطرته على مجريات اللقاء حتى الخروج بنتيجة إيجابية، تأكد تأهله لدور نصف النهائي، خاصة بعد شفاء الإيطاليين ماركو فيراتي، وأليساندرو فلورينزي، من الإصابة بفيروس كورونا، ويمكنهم المشاركة اليوم أمام بايرن ميونخ.

وشهد لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين، تفوق النادي الباريسي على صاحب الأرض بايرن ميونخ 3-2، في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

ومن المتوقع أن يخوض سان جيرمان اللقاء بتشكيل مكون من: كيلور نافاس، لايفن كورزاوا، بريسنيل كيمبيمبي، ماركينيوس، ماكسين كابو، إدريسا جاي، أندير هيريرا، نيمار، يوليان دراكسلر، دي ماريا، كيليان مبابي.

في المقابل يستهدف البايرن الثأر من مضيفه، وإسقاطه في عقر داره، من أجل الصعود والدفاع عن لقبه، يأتي هذا في الوقت الذى تعثر فيه البايرن على ملعبه، وفقد نقطتين ثمينتين فى المنافسة على لقب الدوري الألماني، بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام يونيون برلين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “أليانز آرينا”.

وكان بايرن كشف عن عدم مشاركة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في مواجهة سان جيرمان الفرنسي، لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

ومن المتوقع أن يخوض البايرن اللقاء بتشكيل مكون من: مانويل نوير، ألفونسو ديفيز، خابي مارتينيز، جيروم بواتينغ، بنيامين بافارد، جوشوا كيميش، ديفيد ألابا، كينسغلي كومان، توماس مولر، ليوري ساني، تشوبو موتينغ.

يذكر أن الفريقين التقيا في نهائي النسخة الماضية، والتي شهدت تتويج البايرن باللقب على حساب باريس سان جيرمان، بعدما تغلب عليه 1-0.


أخر الأخبار